ختام بطولة اللجنة العليا الرمضانية للعبة “فيفا 20” على بلاي ستيشن

ختتمت مساء الأحد الماضي منافسات النسخة الافتتاحية من بطولة اللجنة العليا الرمضانية “فيفا 20” لألعاب البلاي ستيشن عبر الإنترنت، بفوز القطري جاسم راشد باللقب، بعد تفوّقه على المتسابق عبد اللطيف الحر بهدفين لهدف في نهائي البطولة التي جاءت ضمن مبادرات إدارة التواصل المجتمعي الرامية إلى تعزيز التواصل بين أفراد المجتمع خلال فترة البقاء في المنزل لمنع انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

وشهدت البطولة، التي نظمتها اللجنة العليا للمشاريع والإرث، بالتعاون مع دوري قطر المجتمعي لكرة القدم، جمع تبرعات بأكثر من 37 ألف ريال لدعم جهود جمعية قطر الخيرية في مساعدة المتضررين من تداعيات الأزمة الراهنة. وقد التزمت اللجنة العليا بالتبرع بمبلغ مالي مقابل كل هدف يتم إحرازه خلال البطولة.

وحول فوزه باللقب بعد مباراة قوية وممتعة؛ قال المتسابق جاسم راشد، الذي حصل على قسيمة شراء بقيمة ثلاثة آلاف ريال قطري: ” سعدت كثيراً بالفوز بلقب النسخة الأولى من البطولة، والتي تعد فعالية مثالية أتاحت لمشجعي كرة القدم البقاء على تواصل، وعززت قيم الروح الرياضية والوحدة في ظل هذه الظروف الاستثنائية.”

من جانبه أكد عبد اللطيف الحر، الفائز بالمركز الثاني، والذي حصل على قسيمة شراء بقيمة ألف ريال قطري، أن ما شجّعه على المشاركة في البطولة هو جمع التبرعات للأعمال الخيرية، وقال: ” كان من الرائع الاستمتاع بمباريات البطولة، والإسهام في الوقت ذاته في دعم المحتاجين، وهو الأمر الذي دفعني إلى محاولة تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، وأفخر بالمساعدة في هذه الجهود الإنسانية، والوصول إلى المباراة النهائية.”

Brandon Gomez

وفي تصريح لها حول ختام البطولة، قالت السيدة ميعاد العمادي، مديرة إدارة التواصل المجتمعي في اللجنة العليا للمشاريع والإرث: ” أسعدنا البقاء على تواصل مع أفراد مجتمعنا من خلال تنظيم هذه البطولة، وقد أظهر المشاركون في المنافسات حماسهم تجاه كرة القدم وحرصهم على الإسهام في تقديم الدعم للمجتمع. وقد نجحنا من خلال هذه الفعالية في التأكيد على التأثير القوي لكرة القدم في التقريب بين الناس في ظل الظروف الحالية.”

من جهته أعرب السيد زيد موسوي، من مكتب الأمين العام للجنة العليا، والذي أشرف على تنظيم البطولة، عن سعادته بما استقبله المنظمون من آراء إيجابية من المشاركين في منافساتها وقال ” شهدت البطولة تفاعلاً واسعاً، فقد جمعت بين الأجواء الرمضانية وقيم الروح الرياضية، واللعب النظيف، والتنافسية الممتعة. ولعل أبرز ما شهدته البطولة بالنسبة لي هو عدد الأهداف المسجّلة، وكيف أسهمت في جمع التبرعات لدعم جهود جمعية قطر الخيرية لمساعدة المحتاجين. أردنا من خلال تنظيم البطولة إشراك أفراد المجتمع، وتشجيعهم على البقاء في المنزل، والبقاء على تواصل فيما بينهم، والاستمتاع بالمنافسات، وقد نجحت البطولة بلا شك في تحقيق هذه الأهداف.”

يشار إلى أن منافسات البطولة شهدت مشاركة عشرات المتسابقين من موظفي اللجنة العليا، وممثلين عن مبادرات التواصل المجتمعي، وبرامج الإرث، ولاعبين من دوري قطر المجتمعي لكرة القدم الذي اضطر إلى تأجيل موسمه الحالي بسبب تطورات أزمة فيروس كورونا المستجد. وقد وجّه فريق التواصل المجتمعي الدعوة للمشاركة في البطولة إلى قاعدة واسعة من الأفراد، والشركاء، ومجموعات تمثل 33 جالية مقيمة في قطر.

بإمكانكم مشاهدة المباراة النهائية للبطولة عبر هذا الرابط.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النجمة دفع الرواتب والعيدية للاعبيه

Share this on WhatsApp  قام نادي النجمة صباح اليوم بتسديد الرواتب والمستحقات للاعبيه عن شهر ...