خيبة أمل كبيرة بخروج الأنصار من الدور الأول من كأس الاتحاد الآسيوي

أصيبت الجماهير الأنصارية بخيبة أمل كبيرة بخسارة فريقها أمام فريق المحرق البحريني (3/1)، الشوط الأول (2/1)، وبالتالي خروج بطل لبنان من الدور الأول من الباب الواسع، بعد أن كانت الآمال معلقة عليه بوصوله إلى مكان بعيد في المسابقة الآسيوية.
قدم لاعبو الأنصار في الشوط الأول أداء هجوميا جيدا ترجموه بهدف جميل جدا عن طريق النجم حسن معتوق، الذي سرعان ما تعرض للإصابة وخروجه باكرا من المباراة، لتهبط معنويات اللاعبين الذين تراجعوا بشكل كبير مفسحين في المجال امام الفريق البحريني بالتقاط الأنفاس والعودة إلى أجواء المباراة وتسجيل هدفين قبل انتهاء الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني تعرض الأنصار لضربة ثانية تمثلت بخروج القائد معتز بالله الجنيدي مصابا مع الاشارة أنه شارك وهو متحامل على إصابة المت به في المباراة الأولى، ورغم ذلك كان الأنصار الأفضل وحاول لاعبو معادلة النتيجة بكافة الطرق، الا انهم اصطدموا بدفاع متين حرمهم من تحقيق مرادهم. وفي ظل الهجمات الأنصارية غير المجدية نجح الفريق البحريني في تسجيل
الهدف الثالث والذي جاء بعكس مجريات المباراة.
يذكر أن الدقيقةالأخيرة شهدت طرد لاعب الانصار جهاد ايوب لنيله الإنذار الثاني.
بطاقة المباراة
ِ* الأنصار اللبناني × المحرق البحريني (3/1).
* التاريخ: الخميس 27 أيار 2021.
* المسابقة: كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المرحلة الثالثة الاخيرة من المجموعة الثانية لغرب آسيا والتي ضمت اليهما السلط الأردني ومركز بلاطة الفلسطيني.
* الملعب: مدينة الملك عبدالله بالعاصمة الأردنية عمان.
* الشوط الاول: (1- 2).
* الجمهور: من دون جمهور.
*الأهداف:
– افتتح حسن معتوق التسجيل للأنصار في الدقيقة 16 اثر مجهود فردي ومن وضع منحرف ارسل كرة ارضية زاحفة الى قلب المرمى.
– ادرك التعادل للمحرق أحمد صالح في الدقيقة 39.
– نحج إسماعيل عبداللطيف في تسجيل هدف التقدم للمحرق في الدقيقة 44.
– سجل البديل تياغو ريال الهدف الثالث للمحرق في الدقيقة 81.
* مثل الأنصار: الحارس نزيه أسعد واللاعبون معتز بالله الجنيدي (حسن بيطار 46)، ونصار نصار (يوسف عنبر 84)، وحسن سميح شعيتو “شبريكو” وحسين الدر وجهاد أيوب ونادر مطر وعباس عطوي “أونيكا” (غازي حنينة 67)، ومحمود كجك (كريم درويش)، وحسن معتوق (قعفراني 27)، وأحمد حجازي.
* مثل المحرق: الحارس سيد عباس واللاعبون وليد محمد وعبد الرحمن أحمدي (تياغو 77)، وأمين محمد وعبد الوهاب رحمن وعبد الوهاب علي وإسماعيل عبد اللطيف (عبد الحمن بركان77)، وأحمد صالح وفارس أرناؤوط ومحمد على البنا وأحمد عبدالرحمن الشروقي.
* الانذارات: وأحمد عبدالرحمن الشروقي (50) ومحمود كجك (52) وجهاد أيوب (68).
* طرد: جهاد ايوب (90+1).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...