دربي الأشرفية دون فائز

متابعة بلال العمري

لم يستطع اي من قطبي الأشرافية الحكمة والراسينغ ان يحسم ديربي المنطقة لصالحه ، حيث انتهى اللقاء الذي جمعهما على ملعب بلدية جونيه بالتعادل الإيجابي (1-1) وذلك الامر لا يصب في خدمة ومصلحة الفريقين على الإطلاق، وقد يؤثر على مركزيهما في سلم الترتيب مع ختام مرحلة الذهاب ، لذا لا يوجد مستفيد او فائز بعد التعادل الذي سجل في نهاية الديربي.
بالعودة للمستوى الفني للمباراة فانها جاءت تحت الوسط ولم تشهد في الشوط الأول إلا فرصة واحدة كانت لفريق الحكمة، الذي إعتمد على الهجمات المرتدة ونجح في التقدم مع الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع للشوط الأول عبر المجتهد حسن هزيمة.
وفي الشوط الثاني سيطر الفريق الأبيض على الملعب والكرة لكن دون خطورة كبيرة على مرمى الحكمة، الذي بقي يعتمد على سلاح الهجمات المرتدة، وكاد عبرها يعزز النتيجة لكن بوكونتا سار أهدر تلك الفرصة، ومع إقتراب اللقاء من نهايته فاجأ المدافع حسين صالح الجميع بتسجيله هدف التعادل، والذي جنب الفريق الأبيض التعرض لهزيمة ثانية في الموسم الحالي، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ، وهو بمثابة خسارة مجملة لهما.

الراسينغ1 – الحكمة1
التاريخ: الجمعة 3 تشرين الثاني 2023.
المرحلة: السابعة من الدوري العام اللبناني الـ 64 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 1.
الملعب: جونية البلدي.
الجمهور: من دون جمهور بقرار إتحادي.
الأهداف: افتتح حسن هزيمه التسجيل الحكمة في الدقيقة 45+1 حين طار داخل المنطقة وحول الكرة برأسه في المقص الأيمن اثر عرضية حاتم عيد الى داخل المنطقة.
أدرك حسين صالح التعادل للراسينغ في الدقيقة 90+2 بكره أرضية على يمين الحارس من داخل المنطقة اثر تماسيه طويلة من مصطفى الشمعة.
أفضل لاعب في المباراة : لاعب الراسينغ مصطفى الشمعة.
* مثل الراسينغ: الحارس علي الحاج حسن واللاعبون حسين عزالدين (هلاد وريد 78) ومصطفى الشمعة وحسن بيطار وحسين حيدر واندرو القزي وحسين صالح ومحمد قدوح (علي الموسوي 46 ثم جهاد ابو العينين 60) والكنغولي يان موكومبو (إبراهيم أبو جبل 90) والكنغولي هيلدا موهنديكي (جوزيف عون 78 والصربي لازار ارسيش.
* مثل الحكمة : الحارس علي الحارس واللاعبون محمد المهدي الموسوي والسنغالي سيدو بيه وعمر الكردي (ميشال فغالي 82) وحسن حمود والبرازيلي فينيسيوس كالمار (مصطفى بيضون 69) وحسن هزيمة (علي حوراني 69) وأحمد جلول وزاهر الحسن (مارتين بو يونس 90+6) والسنغالي بوكتار ساّر (السنغالي ديالو درامي 69) وحاتم عيد.
* قاد المباراة علي الاشقر وعاونه علي بري وتيسير بدر وائل حيدر حكماً رابعاً.
الانذارات: هيلدا موهنديكي (31) وحسين عز الدين (34) والبرازيلي فينيسيوس كالمار (56) ومحمد الموسوي ( 60) ومصطفى الشمعة ( 80) وميشال فغالي( 90+2) وجهاد أبو العينين ( 90+4).
المراقب: رائد المعوش.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التونسي برهومي يظفر بلقب النسخة ال33 من بطولة الأردن المفتوحة للغولف

Share this on WhatsApp    ظفر اللاعب التونسي الياس برهومي بلقب النسخة الثالثة والثلاثين من ...