دورة بلدية الغبيري على كأس المرحوم وسام كنج

يلتقي في التاسعة من مساء اليوم الخميس، في أقوى مباريات الدور الأول لدورة بلدية الغبيري (دورة المرحوم وسام كنج) والخاصة بالنجوم القدامى، فريق بيروت مع فريق الصفاء، الأول يضمّ نخبة من الأسماء اللامعة كعمر أدلبي ومحمد بهلوان ووليد الميري وجمال يحيى وأحمد جرادي والحارس سلطان قاسم وزهير رحال بقيادة العقيد عماد الجمل، فيما أبرز لاعبي الصفاء : بيتر بروسبار ودانيال الأعور ومحمد قصاص وفؤاد بدوي وسامر شقير وفادي كرنيب وبسام قصاص وبسام ناجي وعبدالله حمصي وسندباد البحري بقيادة الكابتن محمد بري.

هذا، وستيواجه فريق الغبيري مع فريق الساحل قبل اللقاء الناري في تمام الساعة الثامنة مساءً، ومن أبرز لاعبي الأول: سعيد يتيم، حمزة ناصر، منير حسين، ياسر منصور، أسعد فاعور، فيصل قبوط، عباس رشيد، علي شاهين والحارس علي حدرج. أما أبرز نجوم الساحل للمباراة فهم: محمد خير الدين، عبد السلام بدر، محمود علامة، ناصيف شريم، غسان رضا، خالد الميري، سامي حيدر وقاسم الشيخ علي.
وكانت قد أسفرت مباراة الاربعاء (30 حزيران) عن فوز برج البراجنة على العهد 3 ـ 1 ، سجّل للفائز اسماعيل عطوي وفؤاد حجازي ووليد يازوري، وللخاسر مصطفى اسماعيل وبذلك ضمن البرج تأهله إلى الدور نصف النهائي الذي سيقام يوم الخميس في 8 تموز الجاري. فيما فاز الراسينغ على عاليه في ضوء انسحاب الأخير (3 ـ 0). ما يعني أن لقاء العهد والراسينغ مساء غدٍ الجمعة (8 مساءً) ستكون فاصلة باعتبار أن الفائز بها سيلحق البرج متصدّر المجموعة إلى الدور نصف النهائي.
يقود مباريات الدورة الحكم الدولي السابق جميل رمضان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...