شباب البرج عاد الى بيروت بفوز على الاخاء الاهلي عاليه (2-0)

كتب : بلال العمري

عاد فريق شباب البرج من ملعب امين عبد النور في بحمدون بثلاثة نقاط كاملة بعد فوزه على الاخاء الاهلي عاليه بنتيجة (2-0) بعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي وكان عدنان ملحم اهدر ركلة جزاء لشباب البرج  في د 43

من ناحيته لم يقدم فريق الاخاء الاهلي الاداء المنتظر منه ولم يشهد مرمى عمر ادلبي  اي محاولة جدية او خطورة من قبل ابناء الجبل ويبدو انه على المدرب فادي الكاخي اعادة النظر في الاداء الفني للفريق وخاصة ما نتج عنه من نتائج لم تكن بقدر طموحات ادارة النادي ..

في الشوط الأولى كان فيه شباب البرج هم الأفضل والاخطر على مرمى شاكر وهبي حارس الإخاء الأهلي عاليه الذي حرم ابناء البرج التقدم اكثر من مرة ولاسيما في الدقيقتين 12 و43 لعدنان ملحم والثانية من ضربة جزاء.

فيما لم يكن أبناء الجبل في يوميهم وخصوصاً المهاجمين ابو فخر ويحسون ومرقباوي الذين تكسرت هجماتهم أمام المنطقة الصفراء. فتحمل الحارس وهبي الضغط البرجاوي وافتقد  لصمام الأمان في الدفاع أحمد عطوي للإصابة

وتابع شباب البرج النسج على المنوال نفسه في الشوط الثاني حيث واصل أبناء المدرب يوسف الجوهري ضغطهم على ابناء الجبل ولاسيما بعد خروج مهاجم الإخاء الاهلي دانيال ابو فخر فسيطر شباب البرج على وسط الملعب ونجح من خلال ذلك باضافة هدف ثان كان كافيا لحسم الامور والمباراة لمصلحته

شباب البرج 2 –  الإخاء الأهلي عاليه  0

التاريخ: السبت 19 كانون الأول 2020

المرحلة: التاسعة من الدوري الـ61.

الشوط الأول: 0 – 0.

الملعب: بحمدون.

الجمهور: من دون جمهور.

الأهداف: اهدر عدنان ملحم في الدقيقة 43 ضربة جزاء حين  سدد الكره ارضية على يسار القائم بعد لمسة يد على مدافع الإخاء داخل المنطقة.

افتتح عدنان ملحم التسجيل لشباب البرج في الدقيقة 59 بكرة راسيه قبل ان يصل إليها شاكر وهبي أثر عرضيه من عباس عوض.

وسجل حسين عواضة إصابة الثانية لشباب البرج في الدقيقة 89 بكره أرضية على يمين الحارس أثر تمريرة من مهدي ايو محسن “طليس”.

أفضل لاعب في المباراة: لأعب شباب البرج عدنان ملحم.

مثل: شباب البرج الحارس عمر ادلبي واللاعبون سعد يوسف وحسن هزيمة ومهدي ابو محسن”طليس” وعلي حرب ومحمد السباعي “وارطان” وعباس عوض وحسين عواضة  وعلي بزي (بلال نصر الله 88) وعلي حمود (علي رميتي 76) وعدنان ملحم (أحمد عبيد 91).

ومثل الإخاء الأهلي عاليه الحارس شاكر وهبي واللاعبون شادي سكاف (جريس سعيد 83) ونادر مروش ومحمد قرحاني وموسى زيات (ساري شهيب 69) وحبيب شويخ وسعيد عواضة وزاهر حسن وعلى مرقباوي (علي خروبي 63) ودانيال ابو فخر (داني الجردي 69) وابراهيم بحسون.

الحكام: هادي سلامة وعاونه ربيع عميرات وحيدر حيدر وكاظم الخنسا حكماً رابعاً.

الانذارات: شادي سكاف (29) وحسين عواضة (54).

طرد: لا يوجد.

المراقب: سعيد عبد الخالق

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...