شباب البرج يتخطى الإخاء الأهلي عاليه (2 ـ 1)

الصور لطلال سلمان
حقق فريق شباب البرج فوزا غاليا على فريق الإخاء الأهلي عاليه (2ـ1)، الشوط الأول (0 ـ 0)، في المباراة التي أجريت اليوم الثلاثاء على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، في إطار الأسبوع السابع من الدوري اللبناني لكرة القدم.
شهد الشوط الأول أداء متدنيا من قبل الفريقين ولم يشهد إلا فرصة واحدة كانت لمصلحة الفريق الجبلي
وفي الشوط الثاني ارتفع مستوى الأداء وخصوصا من جانب الفريق البرجاوي بعد التغييرات التي أجراها المدرب يوسف الجوهري خصوصا بإشراكه حسين عواضة الذي سجل هدف السبق بعد كرة مرتدة من العارضة، وقبل أن يلتقط لاعبو الإخاء الأهلي انفاسهم ارتكب الحارس شاكر وهبه خطأ تسبب بتسجيل فريق شباب البرج هدف التعزيز. ومع الوقت استعاد الفريق الجبلي المبادرة وسجل هدف تقليص الفارق من ركلة جزاء، لتشتعل المباراة بين كر وفر، لكن الغلبة كانت برجاوية بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء سددها سلطان قاسم وصدها الحارس وهبه، واعطى هذا التصدي المزيد من المعنويات للاعبي الفريق الجبلي للقيام بعدد من الهجمات المرتدة التي كادت إحداها أن تثمر عن هدف التعادل لكن سعيد عواضة فوت على فريقه هذه الفرصة الذهبية لتنتهي المباراة بخسارة فريقه النقاط الثلاث.
الأهداف
د55 يسدد مهدي أبو محسن الكرة من ركلة حرة ترتد من بطن العارضة إلى حسين عواضة فيحولها داخل المرمى (1 ـ صفر).
د75 ركلة حرة لشباب البرج سدد منها عباس عوض الكرة باتجاه المرمى حاول الحارس ابعادها فحولها عن طريق الخطأ داخل المرمى (2 ـ 0).
د79: ركلة جزاء للإخاء سجل منها سعيد عواضة هدف تقليص الفارق (1 ـ 2).
* مثل شباب البرج: احمد تكتوك، محمد ارناؤوط محمد الحسيني، عباس عوض، علي حرب، محمد السباعي (عمر مشلاوي)، احمد عبيد (حسين عواضة)، مهدي ابو محسن، سلطان حيدر (علي توبة)، حسن الحاج (حسن القاضي)، وعلي الموسوي (غازي الحسين).
* مثل الإخاء الأهلي عاليه: شاكر وهبه، سعيد عواضة، مصطفى الشمعة، حسين فنيش هادي ماضي، علي فوعاني، محمد حدادة، سعيد سعد، زاهر حسن، عباس عطوي، ومحمد جابر
* قاد المباراة محمد عيسى، بمساعدة احمد الحسيني ومحمد حرب، إلى الرابع علي شمس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...