شباب البرج يحسم ديربي الضيعة لصالحه بفوزه على البرج

 

حسم فريق شباب البرج ديربي منطقة وضيعة برج البراجنة لمصلحته بعدما تمكن من الفوز على جاره فريق البرج بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي اقيمت بينهما في ملعب بلدية بحمدون وجاء مستواها جيداً وكان خلالها فريق البرج الأفضل نسبياً والاكثر خطورة على المرمى، لكنه لم يفلح في التسجيل فيما وفق فريق شباب البرج في ترجمة ركلة الجزاء التي حصلوا عليها لهدف المباراة الوحيد، وعرفوا كيف يحافظوا عليه حتى ختام اللقاء، ليسجلوا فوزهم الثاني في سداسية الأوائل وليؤكد صحوتهم المتأخرة في سداسية النخبة، فيما خسارة فريق البرج جعلت مركز الوصافة مهدداً وقد يخسره الفريق مع ختام الموسم في أفضل إنجاز للفريق البرجي في تاريخه في بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم.

البرج 0 شباب البرج 1
التاريخ: السبت 23 نيسان 2022.
المرحلة: الثامنة
من سداسية الاوائل من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 1.
الملعب: بحمدون البلدي.
الجمهور: 100 متفرج.
الأهداف: سجل حسن القاضي هدف المباراة الوحيدة والفوز لشباب البرج في الدقيقة 24 بكرة أرضية على يسار الحارس من ركلة جزاء بعد تعرض عباس عوض للعرقلة داخل المنطقة.
أفضل لاعب في المباراة: حارس شباب البرج أحمد التكتوك.
* مثل البرج: الحارس عبد صالح واللاعبون خضرحلاق وشادي سكاف وإبراهيم أبو حمدان ومحمد الفاعور (حسن بيطار 85) ويوسف عنبر وعلي خروبي وأبو بكر المل وأكرم مغربي والكونغولي اوباسي برسيل وحسين العوطة (محمد صادق 67).
* مثل شباب البرج: الحارس أحمد التكتوك واللاعبون حسن هزيمه ومحمد الحسيني وعباس عوض وعلي حرب وأيمن أبو صهيون ومهدي أبو محسن ومحمد السباعي “وارطان” وحسن القاضي وحسين عواضة وعلي عماد الموسوي (حسن الحاج 36).
الحكام: ماهر العلي وعاونه أحمد حموضة وحمزة قاسم ومحمد حداد حكماً رابعاً.
الانذارات: إبراهيم أبو حمدان (24) وعلي حرب (75) وعباس عطوي “أونيكا” (85).
طرد:
المراقب: رائد المعوش.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...