شباب البرج يفوز على طرابلس (2-1) ويضع نفسه خارج منطقة الخطر

اخرج فريق شباب البرج نفسه من دائرة ودوامة خطر السقوط للدرجة الثانية ، وذلك بفضل فوزه الجيد الذي حققه على فريق طرابلس، في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب جونيه البلدي، وجاءت متوسطة المستوى وتمكن الطرف الاكثر إصراراً وعزيمة على الظفر بنقاط اللقاء كاملاً، من تحقيق مراده والخروج فائزاً، بعدما كان الاكثر خطورة والأفضل سيطرة وإنتشاراً ولو بشكل نسبي ، لكن الاهم بالنسبة لفريق شباب البرج كان رفع رصيده من النقاط، وإنسحابه وخروجه من منطقة خطر السقوط للدرجة الثانية

طرابلس 1 – شباب البرج 2
التاريخ: الأربعاء 31 آذار 2021.
المرحلة: الثانية من دوري الاواخر لكرة القدم من الدوري الـ61.
الشوط الأول: 0 – 1.
الملعب: جونيه البلدي
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف: افتتح مهدي قبيسي التسجيل لشباب البرج في الدقيقة 30 بعد تمريرة من علي حمود.
وسجل محمد مقصود إصابة التعادل لطرابلس في الدقيقة 55 بكرة إلى المقص الأيسر من ضربة جزاء بعد لمسة يد على المدافع البرجاوي.
واضاف عدنان ملحم الإصابة الثانية لشباب البرج في الدقيقة 88 بكره أرضية على يسار الحارس من ضربة جزاء بعد تعرض علي حمود للعرقلة داخل المنطقة ليحتسب الحكم ركلة جزاء .
أفضل لاعب في المباراة: لاعب شباب البرج علي حمود.
مثل: طرابلس الحارس أحمد قرحاني واللاعبون أحمد مغربي وعبدالله مغربي ومحمد محمود صادق ومحمد العرجا (محمد عمر صادق 81) وحسن قريتم وعبد الرزاق دكرمنجي وعلاء عزو واليكس ابو رطل (علي رشيد 56) ومحمد مقصود (سمير عبد الرحمن 56) وعمر كايد.
مثل: شباب البرج الحارس عمر ادلبي واللاعبون بلال نصرالله وسعد يوسف وحسن هزيمة وياسر عاشور ومهدي ابو محسن ومحمد السباعي وسليم حمادي وعلي حمود ومهدي قبيسي (أحمد عبيد 65) وعدنان ملحم.
الحكام: حسين ابو يحيى وعاونه هشام قانصو وسليم سراج ومحمد زعتر حكماً رابعاً.
الانذارات: بلال نصرالله (57) ومدرب شباب البرج يوسف الجوهري (58).
طرد: لا يوجد.
المراقب: علي أيوب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رضي القتيل ولم يرض القاتل

Share this on WhatsAppShare this on WhatsApp