شباب البرج يقصى الصفاء من مسابقة الكأس ويضرب موعداً مع الحكمة في الدور ربع النهائي

 

تصوير حسن بحسون

تأهل فريق شباب البرج الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس لبنان لكرة القدم، بفوزه على فريق الصفاء 1 – 0 (الشوط الأول 0 – 0) في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب نادي العهد طريق المطار. ليتأهل بذلك الفريق الفائز للدور ربع النهائي، والذي سيواجه فيه فريق الحكمة الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على شباب الساحل بركلات الترجيح (5-3) .
بالعودة للقاء شباب البرج والصفاء فقد كان الفريق البرجي أفضل في الشوط الأول وكاد يخرج منه بغلة وفيرة وبأكثر من هدفين، لولا تألق الحارس الصفاوي طلال دندشلي الذي كان نجم هذا الشوط وتصدى لثلاث فرص برجية وعطل مفعولها ببراعة ابرزها كرة لعلي الموسوي وهو منفرد تماماً بالمرمى.
وفي الشوط الثاني حاول الصفاء بقيادة مدربه الجديد فادي العمري مفاجئة منافسه لكن تألق الحارس البرجي فضل مسلماني الذي كان لهم بالمرصاد وابطل كل محاولاتهم، ومنها ركلة الجزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، حيث نجح في التصدي لتسديدة محمد زين طحان وحافظ على تفوق فريقه، وفرض نفسه نجماً للمباراة، التي سجل حسين عواضة هدفها الوحيد والفوز لفريق شباب البرج في الدقيقة 71 بعد تمريرة للاعب الفلسطيني أيمن ابو صهيونِ.
* مثل الصفاء: الحارس طلال دندشلي واللاعبون محمد زين طحان ومحمد شور وحسين شرف الدين وحسن هزيمة وحسن قريتم وأحمد جلول ومحمد سليمان وحيدر خريس ومحمد المحمد (علي حمود 58) وموسى الطويل (محمد ناصر الدين 58).
* مثل شباب البرج: الحارس فضل مسلماني واللاعبون محمد عمر ارناووط ومحمد الحسيني وعباس عوض وعلي حرب ومحمد السباعي ومهدي ابو محسن وحسين عواضة (علي توبة 87) وعلي الموسوي وحسن قاضي (أحمد عبيد 70) وأيمن ابو صهيون (اسلام سليمان 90+3).
* قاد المباراة الحكم حسين ابو يحيى وعاونه
احمد الحسيني وأحمد المولى، إلى الرابع محمد زعتر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...