شباب الساحل إلى ربع النهائي على حساب الراسينغ (1/4)

الصور بعدسة جيفارا عبود

بلغ فريق شباب الساحل الدور ربع النهائي لكأس لبنان لكرة القدم، بعد تغلبه على فريق الراسينغ متصدر دوري المظاليم (1/4)، الشوط الأول (0/4)، في المباراة التي أجريت اليوم الجمعة على ملعب نادي الصفاء. وشهدت المباراة إصابة لاعب وسط فريق شباب الساحل حسين رزق بإصابة قوية تبين انها تمزق بالرباط الصليبي، وهي المرة الثالثة التي يتعرض رزق لمثل هذه الإصابة خلال مسيرته الكروية.
وسيلتقي الأزرق مع الفائز من مباراة العهد والانصار التي تقام غداً على ملعب بلدية جونيه.
سيطر فريق شباب الساحل على مجريات المباراة من ألفها إلى يائها وخصوصا في الشوط الأول الذي حسم فيه النتيجة لمصلحته وبسهولة بتسجيل أربعة أهداف لبوبي (2)، وايمانويل وزين فران، مقابل بعض الهجمات للاعبي الراسينغ الذين هددوا الساحلي اكثر من مرة من دون أن ينجح المهاجمون في ترجمة الفرص الذهبية الى أهداف.
وفي الشوط الثاني اجرى الجهاز الفني للساحل تغييرات للوقوف على جاهزية بعض اللاعبين، فتأثرت التشكيلة الأساسية واكتفى الأزرق بالأهداف الأربعة التي سجلت في الشوط الأول، مقابل بعض الهجمات الراسنغاوية التي تعامل معها دفاع الأزرق وعطل معظمها، في حين تكفل الحارس إبراهيم المقداد بالباقي، كذلك تدخل القائم الأيمن في التصدي لإحدى الكرات، قبل أن يسجل لاعب الساحل سلطان حيدر هدف الراسينغ الوحيد خطأ بمرمى فريقه، لتنتهي المباراة بفوز شباب الساحل (1/4).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الأطول في التاريخ الحديث لكرة القدم اللبنانية

Share this on WhatsApp  يبدو ان الموسم الكروي الحالي سيحطم الأرقام القياسية لناحية طول مدته ...