شباب الساحل يخفق في إجتياز عقبة التضامن صور ويتعادل معه سلباً

كتب احمد دكدوك

تصوير طلال سلمان

أخفق فريف شباب الساحل في إجتياز عقبة فريق التضامن صور وتعادل معه سلباً ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمام السيد موسى الصدر في بلدة أنصار الجنوبية .

بدأ الشوط الأول باندفاعة من الفريق الصوري الذي حاول في ربع الساعة الأوّل من اللقاء إقتناص هدف السبق قبل أن يستحوذ شباب الساحل على منتصف الملعب في معظم فترات هذا الشوط لكنه لم يعرف طريقه إلى المرمى و لم يشكل خطورة تذكر على مرمى التضامن صور، باستثناء بعض الإختراقات من الجهة اليسرى لكنها لم تفلح في إيصال الساحليين إلى تسجيل هدف يريحهم ويهدئ من اعصايهم ويزيح الضغط عن كاهلهم. وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول إنتفض الصوريون مجدداً و إستطاعوا تشكيل الخطورة في أكثر من فرصة خاصة عن طريق كوناتي وحسن بزّي مستفيدين من بعض الهفوات الدفاعية للفريق الأزرق دون أي تعديل في النتيجة .
وإستمرّ الحال على ما هو عليه في الشوط الثاني مع إرتداد رجال المدرب مالك حسّون إلى الخلف وعدم تحسّن الأداء الساحلي فتكسّرت محاولاته أمام الدفاع الصوري. وكانت أخطر محاولاته من مجهود فردي للاعب هادي دكور الذي إستطاع إختراق دفاع التضامن صور ومرّر كرة عرضية لم تجد من يكملها في المرمى ، بينما كان الفريق الجنوبي قريباً جداً من التسجيل مستفيداً من هجماته المرتدة وسط إرتكاب الكثير من الأخطاء الدفاعية لدى الساحليين فتناوب الحارس أحمد دياب و القائم على إنقاذ المرمى الأزرق لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، وهي نتيجة لا تخدم الفريق الساحلي في مسعاه نحو التواجد في سداسية الأوائل كما هو دأبه على الدوام .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بدر سجل للمباراة الثالثة توالياً في السداسية وصالح الجمهور

Share this on WhatsApp  يبدو ان الحس التهديفي لمهاجم فريق النجمة خليل بدر قد إرتفع ...