شباب الساحل يسجل فوزا صعبا على طرابلس

كتب طارق حسن

تصوير طلال سلمان

سجل فريق شباب الساحل فوزا صعبا على فريق طرابلس (1-0)  الشوط الأول (٠/٠)، في المباراة التي أجريت على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، في إطار الاسبوع الاول من الدوري اللبناني لكرة القدم.

لم يكن الشوط الأول مقنعا من الفريقين برغم تبادلهما الهجمات القليلة، ولو أن الخطورة كانت للاعبي طرابلس الذين حال تألق الحارس علي ضاهر دون تفوقهم وتسجيل هدف السبق، في حين لم يوفق لاعبو الساحل في خلق اي فرصة على مرمى الحارس قرحاني الذي كان من عداد المتفرجين.

ومع بداية الشوط الثاني نجح لاعبو الساحل في هز الشباك من اول كرة على المرمى الطرابلسي عن طريق نجمه عباس عاصي الذي استغل كرة محمد حمود من ركنية وسجل هدف المباراة (٥٤)، وسط محاولات طرابلسية لمعادلة الأرقام، لكن تألق الحارس علي ضاهر حال دون التسجيل، في حين حاول لاعبو الساحل تعزيز النتيجة عبر الكثافة الهجومية التي لم تثمر بدورها بسبب تألق دفاع ومن خلفه الحارس قرحاني، إلى تسرع المهاجمين في إنهاء الهجمات والتسديد والتصويب على المرمى لتنتهي المباراة لمصلحة الازرق بنتيجة 1-0.

 

شباب الساحل –  طرابلس

التاريخ: السبت 3 تشرين الأول 2020.

المرحلة: الرابعة من الدوري الـ61

النتيجة : 1-0 لشباب الساحل

الشوط الأول: 0 – 0.

الملعب: نادي العهد طريق المطار.

الجمهور: من دون جمهور.

الأهداف : في د 54 ركنية لشباب الساحل حركها محمد حمود ووصلت لعباس عاصي الذي سددها ساقطة خلف الحارس 1-0 للساحل

أفضل لاعب في المباراة: عباس عاصي  لاعب فريق شباب الساحل

مثل: شباب الساحل الحارس علي ضاهر  واللاعبون زهير عبد الله ونيقولا حسين فنيش ( حسين حيدر 46)  وعلي عبود ومحمد حمود وعباس عاصي وحسين رزق ( علي فحص 89) ومحمد حيدر ( محمود ماجد76) وحسن الحاج وحيدر عواضه ( محمد حماده 63)  ويوسف بركات.

ومثل: طرابلس الحارس احمد قرحاني  واللاعبون احمد مغربي ومحمد صادق وحسن قؤيتم وخالد الجاسم ومحمد العرجا ( بلال مطر 80) وعبد الله المغربي وجهاد عيد ( غازي الحسين 55) ومحمد مقصود وعبد الله علي ( علاء عزو 9)واحمد ياسين.

الحكام:علي رضا  وعاونه حسن قانصو وعلي فقيه ومصطفى سعيفان حكماً رابعاً.

الانذارات :زهير عبد الله (54) وخالد الجاسم (74).

طرد: لا يوجد.

المراقب: بهاء نصر

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...