شباب الساحل يعود الى سكة الانتصار من بوابة شباب البرج ويغلبه (1/4)

تصوير طلال سلمان

عوض فريق شباب الساحل خسارته في الجولة الثانية امام فريق البرج (2/0)، وتغلب على فريق شباب البرج (1/4)، الشوط الاول (0/1)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، في إطار الجولة الثالثة من سداسية الاوائل ضمن بطولة لبنان للدرجة الأولى، في المباراة التي شهدت طرد لاعب شباب البرج مهدي ابو محسن في الدقيقة 65.
جاءت الدقائق الأولى من المباراة باهتة وخالية من الفنيات، قبل أن يسيطر لاعبو شباب الساحل على المجريات وترجموا افضليتهم بهدف السبق بواسطة علي موسى في الدقيقة 27، وقبل أن تكتمل فرحة الساحليين احتسب الحكم ركلة جزاء لشباب البرج انبرى حسين عواضة للكرة وسددها فتصدى لها الحارس رضوان كساب حارماً الخصم من التعادل.
ومع انطلاق الشوط الثاني نجح النيجيري شينونزو اوبيزور في تسجيل هدف التعزيز(47)، ليستلم بعده لاعبو شباب البرج زمام المبادرة وشنوا العديد من الهجمات التي اثمرت عن هدف تقليص الفارق بواسطة حسين عواضة في الدقيقة 54، لتبادل بعده الفريقان الهجمات مع أفضلية نسبية لشباب البرج، إلا أن الغلبة في النهاية كانت ساحلية عبر الهجمات المرتدة التي اثمرت عن هدفين بواسطة النيجيري شينونزو اوبيزور في الدقيقة 87، وأضاف محمد جعفر الهدف الرابع في الدقيقة 90.

** المباراة في سطور
شباب الساحل 3 × شباب البرج 1
– التاريخ: السبت 19 آذار 2022.
– المرحلة: الثالثة من سداسية الاوائل من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
– الشوط الأول: 1 – 0.
– الملعب: نادي العهد طريق المطار.
– الجمهور: بحضور 600 متفرج 300 لكل فريق سمح الاتحاد لهم شرط أن يكونوا ممن تلقوا اللقاح الخاص بكورونا جرعتين على الأقل.
الأهداف: افتتح .
أفضل لاعب في المباراة: لاعب محمد جعفر
* مثل شباب الساحل: الحارس رضوان كساب واللاعبون علي الموسى ومحمد حمود وعلي فحص ومحمد حيدر ومحمد جعفر وعلي الفضل ومحمود ماجد (علي عبود 74) وجورجيو الخوري (شادي الجوني 74) وزاهر السماحي (زهير عبد الله 90) والنيجيري كرستيان.
* مثل شباب البرج: الحارس فضل مسلماني واللاعبون محمد عمر ارناؤوط وعلي توبة وعباس عوض (إسلام سليمان 85) وأحمد عبيد ومهدي أبو محسن وعلي بسمه (محمد السباعي 46) وسلطان حيدر (حسن قاضي 64) وحسين عواضة (غازي حسين 85) وعلي حرب (ياسر عاشور 64) وعلي عماد الموسوي.
* قاد المباراة علي الأشقر وعاونه أحمد الحسيني وأحمد المولى، إلى الرابع هادي سلامة.
– الانذارات: علي الموسى (39) ووليد شور (48) ومهدي أبو محسن (58) وعلي الفضل (66) ومحمد عمر ارناؤوط (75).
– طرد: مهدي أبو محسن (58) لنيله الانذار الثاني.
المراقب: يوسف مرواني

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...