طرابلس يُعمق من جراح الصفاء ويغلبه (0/2)

تصوير طلال سلمان

عمق فريق طرابلس من جراح فريق الصفاء عندما تغلب عليه (0/2)، الشوط الأول (0/0)، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب امين عبد النور في بحمدون، في إطار الجولة الثالثة من سداسية الهبوط ضمن بطولة لبنان للدرجة الأولى بكرة القدم.
وبهذا الفوز عزز فريق طرابلس موقعه في المركز السابع برصيد 23 نقطة، في حين دفعت الخسارة فريق الصفاء إلى المركز الأخير برصيد 10 نقاط.
جاء الشوط الاول متوسط المستوى مع أفضلية للاعبي الصفاء الذين بسطوا سيطرتهم شبه المطلقة على منطقة التمويل واستحوذوا على الكرة اكثر ووصلوا منطقة الجزاء غير مرة ولم يوفق حيدر خريس ومحمد زين طحان في هز الشباك، في حين لعب أبناء القلعة الطرابلسية بحذر واعتمدوا على دفاع المنطقة مع القيام ببعض الهجمات الخجولة ولم يهددوا مرمى الحارس المخضرم ربيع الكاخي الا مرة واحدة في الدقيقة ال43.
وبقي الوضع على حاله في مطلع الشوط الثاني قبل ان يهبط الأداء الصفاوي ويتراجع، فتتحول الأفضلية النسبية للاعبي طرابلس الذين ترجموا تلك الأفضلية (وبعكس لاعبي الصفاء في الشوط الأول) ونجحوا في تسجيل هدفين في الدقائق ال 11 الأخيرة من عمر المباراة بواسطة المجتهد خالد العلي والمهاجم الاجنبي الهداف جوزيف انساه، مع الإشارة إلى ان لاعبي الصفاء كادوا ان يسجلوا هدف السبق في المباراة لولا تدخل القائد الشمالي احمد مغربي وتألقه في إبعاد الخطر عن مرماه.

** المباراة في سطور

– الصفاء 0 × طرابلس 2
التاريخ: الأحد 20 آذار 2022.
_ المرحلة الثالثة من سداسية الهبوط من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 0.
– الملعب: بحمدون البلدي.
– الجمهور: بحضور 45 متفرج فقط.
* الهدفان:
– سجل خالد جاسم هدف طرابلس الأول في الدقيقة 79 بقذيفة في المقص الأيمن من داخل المنطقة. وأضاف الغاني جوزيف انساه الهدف الثاني لطرابلس في الدقيقة 87 بعد انفراده بالمرمى اثر تمريرة من فؤاد عيد.
– أفضل لاعب: لاعب طرابلس أحمد ياسين.
* مثل الصفاء: الحارس ربيع الكاخي واللاعبون حسن قريتم وأحمد جلول ومحمد زين طحان ومحمد ناصر الدين (ورني عازار 70) والغاني نيكولاس كوفي وحسين شرف الدين وقاسم حايك ومحمد حسين (موسى الطويل 70) وحسن هزيمة وحيدر خريس.
* مثل طرابلس: الحارس أحمد قرحاني واللاعبون محمد قرحاني وعبدالله مغربي وأحمد مغربي وأحمد ياسين وعبيده الحلبي وخالد جاسم (بسام زكريا 89) وغازي الحسين وعبدالله علي (سعيد العلي 72) والغاني جوزيف انساه (عبد الرحمن عبد الخالق 89) وفؤاد عيد.
* قاد المباراة علي رضا وعاونه تيسير بدر وسامر بدر ، إلى الرابع محمد درويش.
الانذارات: محمد حسين (66) وعبدالله علي (72) .
طرد: لا يوجد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...