طرابلس يعود إلى دياره بفوز هام على الغازية

كتب : طارق يونس

الصور : عدنان الحاج علي

عاد فريق طرابلس ابى دياره في عاصمة الشمال بفوز هام على فريق الشباب الغازية بهدف وحيد سجله النجم الشاب علاء عزو في الدقيقة ١٦ من الشوط الأول، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، في إطار الجولة الأولى من الدورة السداسية من تحت.

قدم الفريقان عرضا متوسطا مع أفضلية نسبية للاعبي الغازية في الشوط الأول الذين سنحت لهم العديد من الفرص تألق الحارس مصطفى مطر بصدها ببراعة متناهية حارما الفريق الجنوبي من تقدم اكيد، الا ان لاعبي طرابلس اعتمدوا على دفاع المنطقة والهجمات المرتدة التي أسفرت عن هدف الفوز بعد مجهود فردي من النجم علاء عزو، وهو جاء عكس مجريات المباراة.

وبقي الوضع على حاله بقية الدقائق من الشوط الأول وحتى خلال مجريات الشوط الثاني، إذ تبادل الفريقان الهجمات مع أفضلية واضحة للاعبي الغازية لكن الحارس مطر عاد ليتألق وينقذ فريقه من هدف التعادل.

يذكر أن الغازية خاض المباراة بقيادة مدربه العراقي الجديد حازم ناصيف، وبغياب قائده قاسم فؤاد ليلا المصاب بوباء كورونا.

طرابلس 1 –  الشباب الغازية 0

التاريخ: السبت 20 آذار 2021.

المرحلة: الاولى من دوري الاواخر لكرة القدم من الدوري الـ61.

الشوط الأول: 1 – 0.

الملعب: العهد طريق المطار.

الجمهور: من دون جمهور.

الأهداف: سجل علاء عزو اصابة المباراة الوحيدة مستغلاً خطأ دفاعي فسيطر على الكرة وتقدم داخل منطقة الجزاء وسدد على يسار الحارس الجنوبي علي الحاج حسن في الدقيقة 16.

أفضل لاعب في المباراة: لاعب طرابلس علاء عزو.

مثل: طرابلس الحارس مصطفى مطر واللاعبون أحمد مغربي وبلال مطر وعبدالله مغربي ومحمد محمود صادق وخالد الجاسم ومحمد العرجا (سعيد العلي 86) وحسن قريتم (عبد الرزاق دكرمنجي 46) وعلاء عزو (محمد عمر صادق 61) وجهاد عيد (سمير عبد الرحمن 65) وأحمد ياسين.

ومثل: الشباب الغازية الحارس علي الحاج حسن واللاعبون حسن ديب (حسن حمود 60) وعلي قبيسي (حسين نصرالله 84) وجمال خليفة وعلي يزبك وهادي ماضي ويوسف عتريس وأحمد مكي (محمد غدار75) ومحمد أيوب وحيدر ابو زيد (كريم منصور 75) وحسن جواد خليفة.

الحكام: هادي سلامة وعاونه سامر بدر محمد حرب وأحمد دمج حكماً رابعاً.

الانذارات: علاء عزو (25) وعبد الله مغربي (76) وعلي قبيسي (79) ومحمد عمر صادق (90+4).

طرد: لا يوجد.

المراقب: بهاء نصر

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...