طرابلس يفوز على الحكمة (2-0) ويبقيه في دائرة الخطر

 

حقق فريق طرابلس فوزاً صريحاً على فريق الحكمة بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب بلدية طرابلس، ليخرج الفريق الفائز من حسابات السقوط لدوري المظاليم، فيما بقي الفريق الخاسر في قلب الخطر والتهديد ان خسر في المباراة الأخيرة امام فريق الإخاء الأهلي عاليه في المباراة الحاسمة التي ستجمع الفريقين في الأسبوع الأخير من سداسية الأواخر.
بالعودة للقاء ملعب طرابلس فقد كان أصحاب الأرض الطرف الأفضل في الشوط الأول وتمكن من إفتتاح التسجيل عبر نجمهم الأردني سليمان ابو زمع الذي وضع فريقه في المقدمة بطريقة جميلة جداً.
وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو الفريق الأخضر من اجل تعديل النتيجة وسنحت لهم الفرصة لذلك عن طريق ركلة جزاء لكنها اهدرت، وفي غمرة الهجمات الحكماوية سجل فريق طرابلس هدف التعزيز، وفي الوقت المحتسب بدل عن ضائع اهدر السنغالي بوكونتا سار ركلة جزاء جديدة، لتنتهي المباراة بفوز طرابلس (2-0)

طرابلس 2 – الحكمة 0
التاريخ: السبت 4 آذار 2023.
المرحلة: التاسعة (الرابعة اياباً) من سداسية الأواخر من الدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.
الشوط الأول: 1 – 0.
الملعب: طرابلس البلدي.
الجمهور: 1000 متفرج.
الأهداف: افتتح الأردني سليمان أبو زمع التسجيل لطرابلس في الدقيقة 40 بكره راسيه بعد اختراق وتسديد مرتده من الحارس الحكماوي أحمد التكتوك. واهدر سيرج سعيد ضربة جزاء للحكمة في الدقيقة 75 حين نجح الحارس الطرابلسي في صدها من الزاوية اليسرى وتسبب بها عبدالرزاق دكرمنجي.
وسجل الكونغولي باني داديه الإصابة الثانية لأصحاب الأرض في الدقيقة 81 بكره إلى قلب المرمى المشرع بعد انفراد الأردني سليمان أبو وخروج الحارس التكتوك لملاقاته فمرر أبو زمع لباني وسجل.
واهدر السنغالي بوكتار ساّر ضربة جزاء ثانية للحكمة في الدقيقة 90+7 حين اطاح بالكرة إلى يمين القائم.
أفضل لاعب: لاعب طرابلس الأردني سليمان أبو زمع.
مثل: طرابلس الحارس محمد طه واللاعبون عبيده الحلبي وأحمد ياسين ومحمد قرحاني وعبدالرزاق دكرمنجي (اليكس رطل 90) وغازي الحسين وسعيد العلي (عدنان الخير 84) وبسام زكريا والأردني سليمان أبو زمع والكونغولي باني داديه (فؤاد عيد 85) والأردني إبراهيم الرواد (عبدالرحمن عبدالخالق 85).
ومثل: الحكمة الحارس أحمد التكتوك واللاعبون معتز بالله الجنيدي وحاتم عيد وعمر الكردي وميشال فغالي ومهدي فحص وعمر الكردي وتايلر خداج ومصطفى بيضون (حسن فحص 46 ثم سيرج سعيد 71) وغيني منسا كانوتي والسنغالي بوكتار ساّر والسنغالي بابي.
الحكام: الشيخ أحمد علاءالدين وعاونه ربيع عميرات وعلي فقيه وأحمد دمج.
الإنذارات: مصطفى بيضون (9) ومحمد قرحاني (24) وبسام زكريا (70) ومحمد طه (74) وعبدالرزاق دكرمنجي (75) والكونغولي باني داديه (81) والأردني سليمان أبو زمع (81).
طرد: لا يوجد.
المراقب: طارق الرفاعي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة العربية المفتوحة تنظم بطولتها المدرسية الثانية

Share this on WhatsApp نظمت الجامعة العربية المفتوحة، بطولتها المدرسية الثانية لكرة القدم، وذلك في ...