عزو يقود طرابلس للفوز على شباب البرج

خاص – المايسترو

تصوير : طلال سلمان

قاد الشاب علاء عزو فريق طرابلس الى الفوز على فريق شباب البرج بهدف وحيد سجله في الدقيقة ال42 من الشوط الأول، في المباراة التي أجريت اليوم على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي – طريق المطار، في إطار الأسبوع الخامس من الدوري اللبناني لكرة القدم.

لم ترتق المباراة الى مستوى الوسط وكان بطلها مهاجم طرابلس علاء عزو الذي اثبت احقيته في تواجده ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الشمالي، خصوصا وأن هدف المباراة سجله بعد مجهود فردي في اواخر الشوط الأول، في حين وجد لاعبو شباب البرج صعوبة كبيرة في فرض إيقاعهم على المجريات.

وفي الشوط الثاني بقي الوضع على حاله مع انحصار التحركات في منتصف الملعب، وتبقى الأفضلية للاعبي طرابلس لانهم حافظوا على تفوقهم ولاهدار عزو فرصة التعزيز

شباب البرج 0 –  طرابلس 1

التاريخ: الأحد 1 تشرين الثاني 2020.

المرحلة: الخامسة من الدوري الـ61.

الشوط الأول: 0 – 1.

الملعب: نادي العهد.

الجمهور: من دون جمهور.

الأهداف: سجل اصابة السبق لطرابلس علاء عزو في الدقيقة 42 بعد اختراق ومجهود فردي رائع.

أفضل لاعب في المباراة:.

مثل: شباب البرج الحارس عمر ادلبي واللاعبون سعد يوسف وحسن هزيمة وعباس عوض (مهدي قبيسى 63) وعلي حرب (بلال نصرالله 63) وحسين عواضة ومهدي أبو محسن (علي رميتي 46) ومحمد السباعي وعلي بزي (أحمد عبيد 63)وعلي حمود (عيسى بزي 66)وعدنان ملحم.

ومثل: طرابلس الحارس مصطفى مطر واللاعبون محمد محمود صادق وخالد الجاسم ومحمد العرجا وغازي الحسين ومصطفى مقصود (محمد عمر صادق 31) وحسن قريتم وعلاء عزو (سعد العلي 86) وسمير عبد الرحمن (علي رشيد 71) وبلال مطر وأحمد ياسين.

الحكام:  علي رضا وعاونه حسن قانصو ومحمد حرب وأحمد العوضي حكماً رابعاً.

:  الانذارات

طرد: حسن قريتم (60) وحسين عواضة (70).

المراقب: مروان خميس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...