فوز البرج وسبورتينغ في أولى اطلالتهما في كأس التحدي

تصوير طلال سلمان

استهل فريقا البرج وسبورتينغ مشوارهما في بطولة كأس التحدي بكرة القدم، بالفوز على فريقي طرابلس والتضامن صور، وهنا التفاصيل:

البرج × طرابلس
قاد المخضرم اكرم مغربي فريقه البرج إلى الفوز على فريق طرابلس (0/1)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي أجريت اليوم الثلاثاء على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه.
قدم فريق البرج أداء جيدا وخصوصا في الدقائق ال15 الأخيرة، بقيادة المخضرم عباس عطوي اونيكا (لعب 75 دقيقة)، وشادي سكاف، ونجح في ترجمة افضليته بهدف عبر المخضرم اكرم مغربي مستغلا تمريرة حسين العوطة.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء فريق طرابلس وسنحت للاعبيه أكثر من فرصة للتسجيل نجح الحارس عبد الكريم صالح في التصدي لها ببراعة حارما الفريق الشمالي من هز الشباك وبالتالي المحافظة على نظافة شباكه وقيادة فريقه إلى بر الأمان.

سبورتينغ × التضامن صور

حقق فريق سبورتينغ الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء فوزا جيدا على فريق التضامن صور (0/2)، في المباراة التي أجريت على ملعب بلدية كفر جوز الجنوبية.
كانت المباراة متكافئة بين الفريقين تميز فيها لاعبو سبورتينغ من ناحية التهديف بواسطة المخضرمين جمال خليفة   في الدقيقة 26، ومحمد حمود في الدقيقة 65، مع العلم أن التضامن صور الذي لعب بفريق الشباب (بسبب سفر الفريق الأول إلى مدينة انطاليا التركية لإقامة معسكر تدريبي)، فاجأ الجميع بالأداء الذي قدمه اللاعبون وكانوا اندادا بوجه الفريق البيروتي وسنحت لهم أكثر من فرصة للتسجيل ضاعت بسبب الرعونة والتسرع في إنهاء الهجمات وسوء الدقة في التصويب، لكن بدا واضحا أن الفريق الصوري يبشر بمستقبل واعد يحسب له الف في حساب في القريب العاجل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...