فوز العهد على شباب الساحل بثلاثية نظيفة

تصوير طلال سلمان

حقق فريق العهد بطل لبنان فوزا سهلا على فريق شباب الساحل (0/3)، الشوط الأول (0/3)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار في إطار الجولة الثالثة من اياب سداسية الاوائل ضمن بطولة لبنان للدرجة الأولى بكرة القدم.
خاض الفريقان المباراة بتشكيلة احتياطية جلها من اللاعبين الشباب والناشئين، فتبادلا السيطرة والهجمات على المرميين فكانت الغلبة للاعبي العهد الذين سجلوا ثلاثة اهداف بواسطة محمود زبيب وحسن سرور ومحمد ناصر في الدقائق 14 و17 و38،  لا يتحمل الحارس هادي سعد مسؤوليتها بل العكس فقد كان واعيا في التصدي لأكثر من كرة خطرة، في مقابل هجمات مرتدة للاعبي الساحل لم تخل من الخطورة، وكان ابرزها الكرة التي تصدى لها القائم الايسر للنيجيري كريستيان، الذي واجه المرمى العهداوي اكثر من مرة لكنه لم يوفق في التسجيل.
ولم يكن الشوط الثاني مغايرا عن سابقه، مع انخفاض حدة الخطورة ولو ان الافضلية بقيت لاصحاب الارض الذين حاولوا زيادة الغلة من الاهداف لكنهم اصطدموا بالحارس هادي سعد الذي ذ اد عن مرماه وحرم فريق العهد من اهداف اضافية، مقابل هجمات ساحلية خجولة لم تف بالغرض مع دفاع وحارس المرمى حتى نهاية المباراة بفوز عهداوي صريح (0/3).

مثل العهد: الحارس محمد حمود واللاعبون حسن صالح ونور منصور وحسن فرحات ومحمود زبيب وحسين زين وحسين عز الدين وحسن سرور وزين العابدين فران وحسين حيدر ومحمد ناصر.
* مثل شباب الساحل: الحارس هادي سعد واللاعبون علي الموسى وعلي فحص ومحمد حمود ومحمد حيدر وغالب كساب وشادي جوني وحسن جعفر وهادي جزيني والنيجيري كريستيان اوبيزور وزاهر السماحي.
الحكام: علي شمس وعاونه محمد علاء الدين وسليمان الخطيب وعلي مبارك حكماً رابعاً.
الانذارات: .
طرد:
المراقب: علي رافع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...