فوز اول لشباب البرج في سداسية الأوائل

تصوير طلال سلمان

حقق فريق شباب البرج فوزه الأول في سداسية الأوائل، وكان على حساب فريق شباب الساحل (1/2)، الشوط الأول (0/2)، في المباراة التي أجريت اليوم الاثنين على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، في إطار الجولة الثانية من اياب سداسية الاوائل ضمن بطولة لبنان للدرجة الأولى بكرة القدم، وشهدت طرد قائد فريق شباب الساحل زهير عبد الله في الدقيقة 64.
قدم الفريقان اداء مملاً وباهتاً مع أفضلية نسبية للاعبي شباب البرج من الناحية الهجومية وهز الشباك فقط، في حين كان الأداء الساحلي هو الأسوأ منذ بداية الدوري.
لم ترتق المباراة إلى المستوى الذي يجعلها في خانة مباريات الدرجة الأولى، باعتبار ان لاعبي الفريقين ظهروا بمستوى متواضع ولم يقدموا اي لمحة فنية واكتفوا ببعض التحركات الخجولة والتسديدات العشوائية، ولو أن لاعبي شباب البرج بذلوا مجهودا اكبر لتحقيق الفوز، بعكس لاعبي الساحل الذين لم يتحركوا بشكل جدي الا في الوقت المحتسب بدل عن ضائع عندما سجل النيجيري كريستيان هدف حفظ ماء الوجه، بعد ان كان حسن القاضي ومحمد السباعي قد سجلا هدفي التفوق في الشوط الأول.

** المباراة في سطور

شباب الساحل 1 × شباب البرج 2
التاريخ: الأثنين 18 نيسان 2022.
المرحلة: السابعة
من سداسية الاوائل من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 2.
الملعب: العهد طريق المطار.
الجمهور: 100 متفرج.
الأهداف: افتتح. حسن القاضي التسجيل لشباب البرج في الدقيقة 24 بكرة أرضية على يمين الحارس من ركلة جزاء تسبب بها محمد حمود بإعاقته القاضي نفسه.
وسجل مدافع شباب الساحل زهير عبدالله هدف شباب البرج الثاني عن طريق الخطأ في الدقيقة 37 حين حول قطع تسديدة محمد السباعي “وارطان” برأسه.
وقلص كريستيان اوبيزور النتيجة إلى 1 – 2 لشباب الساحل في الدقيقة 90+2 بعد كرة عرضية من جورجيو خوري حولها كريستيان داخل الشباك.
أفضل لاعب في المباراة: لاعب .
* مثل شباب الساحل: الحارس علي ضاهر واللاعبون زهير عبدالله وعلي عبود وعلي هزيمة ومحمد حمود ومحمد حيدر (حسن حمود 83) ووليد شور (حسن جعفر 71) ومحمد جعفر (هادي جزيني 55) وحسين خليفة وكريستيان اوبيزور وزاهر السماحي.
* مثل شباب البرج: الحارس محمد اللبان واللاعبون محمد عمر ارناؤوط ومحمد الحسيني وإسلام سليمان (عباس عوض 85) وعلي حرب (أيمن أبو صهيون 65) وسلطان حيدر (ياسر عاشور 67) وأحمد كنيار (غازي الحسين 77) ومهدي أبو محسن (أحمد عبيد 67) ومحمدالسباعي”وارطان” وحسن القاضي وحسين عواضة.
الحكام: كاظم الخنسا وعاونه محمد حرب ومحمد دياب الحركه وعلي مبارك حكماً رابعاً.
الانذارات: لا يوجد.
طرد: زهير عبدالله (68)
المراقب: علي رافع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...