فوز اول للتضامن صور في سداسية الأوائل على حساب شباب البرج

 

سجل فريق التضامن صور فوز اول له في سداسية الأوائل وجاء على حساب فريق شباب البرج بهدفين دون رد ، في اللقاء الذي اقيم على ملعب بلدية صور في منطقة البص، وجاء من جهة واحدة تقريباً، حيث بسط أصحاب الأرض سيطرتهم على أرجاء الملعب وساعدهم في ذلك افتتاحهم التسجيل بشكل مبكر عبر هدافهم عدنان ملحم ، الامر الذي جعلهم يلعبون بأريحية ودون اي ضغط يذكر، ما جعلهم يقدمون مباراة جيدة المستوى على مدار الشوطين ويكتفون بتسجيل هدفين فقط ، لينفردوا بالمركز الخامس في سداسية النخبة ، وليصالحوا جماهيرهم بفوز معنوي على حساب فريق شباب البرج الذي خسر للمباراة الرابعة على التوالي في الدورة السداسية.

** المباراة في سطور

التضامن صور 2 – شباب البرج 0
التاريخ: الجمعة 1 نيسان 2022.
المرحلة: الرابعة
من سداسية الاوائل من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 1 – 0.
الملعب: صور البلدي.
الجمهور: 150 متفرج.
الأهداف: افتتح عدنان ملحم التسجيل للتضامن صور في الدقيقة 5 من كرة رأسية، بعد كرة امامية من بلال نصرالله وصلت لرباح مذبوح الذي كسر مصيدة التسلل وارسل كرة عرضية تابعها ملحم برأسه داخل الشباك.
واضاف رباح مذبوح الهدف الثاني للتضامن صور في الدقيقة 65 بعد تمريرة عرضية من وائل يوسف أخطأ الحارس في ابعادها فارسلها المذبوح للشباك، مسجلاً هدف فريقه الثاني في المباراة.
أفضل لاعب في المباراة: لاعب التضامن صور رباح مذبوح.
* مثل التضامن صور: الحارس
محمد سنتينا واللاعبون عباس شرقاوي وبلال نصر الله وحسين محيدلي وبلال الصباغ (كريم منصور 82) ووائل يوسف ورباح مذبوح وجواد كوثراني وعلاء الدين البابا (حسن حويلا 78) وسليم حمادي (حسن شرقاوي 90+2) وعدنان ملحم.
، مثل شباب البرج: الحارس فضل مسلماني واللاعبون محمد عمر ارناؤوط وعلي توبة وعباس عوض وياسر عاشور وحسين عواضة وأحمد عبيد ومحمد السباعي وحسن قاضي(أحمد كنيار 73) وعلي الموسوي وعلي بسمه (علي حرب).
* الحكام: محمد درويش وعاونه علي الحاج ومحمد القندولي وزاهر البوتاري حكماً رابعاً.
– الانذارات: ياسرعاشور (19) وأحمد عبيد (28) وجواد كوثراني (42) وسليم حمادي (57) وحسين عواضة (85) وحسن حويلا (86).
– طرد: لا يوجد.
– المراقب: أحمد عجروش.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...