فوز شباب بعلبك على النجمة وديا 3-2

كتب : طارق يونس

خسر فريق النجمة امام فريق شباب بعلبك (٣/٢)، الشوط الأول(١/١)، في المباراة الودية التي أجريت  على ملعب المدينة الرياضية في بعلبك، بحضور جمهور غفير ملأ المدرجات، تقدمه رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق ورئيس نادي النجمة اسعد الصقال ونائبه علي السبع وأمين السر اسعد سبليني.

جاء الشوط الأول شيقا من جانب الفريقين وتبادل اللاعبون الهجمات، وقد فاجأ المدرب موسى حجيج الجميع بدفعه بالتشكيلة شبه الأساسية التي وان كانت السيطرة لمصلحتها، فأنها وجدت صعوبة في اختراق الدفاع البعلبكي، في حين اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة السريعة وسنحت لهم أكثر من فرصة بعد الهدف المبكر الذي سجله حسين غانم في الدقيقة ٧، وكان الحارس النجماوي محمد بشارة بارعا في التصدي لإحدى الكرات الصعبة، قبل أن يرد مهدي زين بهدف التعادل في الدقيقة ٨.

وفي الشوط الثاني  شارك المدرب حجيج كلاعب حيث اعاد إلى ذاكرتنا تألقه في الملاعب وقدم فواصل من التمريرات الذهبية التي أثمرت إحداها تسجيل هدف التقدم بواسطة محمود سبليني د٥، في حين لم يستغل المهاجمون الفرص الأخرى، لينتفض الضيوف ويستغلوا اندفاع معظم لاعبي النجمة إلى الهجوم ليقوموا بهجمات مرتدة أثمرت عن هدفين بواسطة مهدي طليس  في د 60 وحسين غانم د87.
مثل النجمة: محمد بشارة، علي السعدي، ماهر صبرا، عبد الله عيش، اندرو صوايا (حسن فردوس)، مهدي زين (عيسى خريس)، خالد تكه جي (موسى حجيج)، ادمون شحادة(حسين حمود)، محمود قعوار (عيسى بزي)، محمود سبليني، وحيدر خريس.
مثل شباب بعلبك: ظافر صلح، احمد غانم، حسين غانم، علي العوطة، علي عواضة، مهدي شكر، مهدي طليس، جواد خيرالدين، هادي فيطروني، علي الشمالي، علي حسن، حسين حسن، احمد الشل، اسماعيل ميرو، ومحمد عيد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...