فوز صعب لفوج الإطفاء على المبرة في بطولة كرة اليد

 

عانى فريق فوج إطفاء بلدية بيروت كثيراً ليخرج بالنقاط الثلاث أمام المبرة، بعدما تغلب عليه 36-34 (الشوط الأول 15-18)، في واحدة من أقوى مباريات هذا الموسم، والتي أقيمت في قاعة حاتم عاشور، ضمن منافسات المرحلة الرابعة إياباً من بطولة لبنان لكرة اليد لعام 2023.

وقدّم المبرة مباراة رائعة، حيث نجح في التفوّق على منافسه أكثر من مرة في الشوط الأول، الذي أنهاه لمصلحته بفارق ثلاثة أهداف (18-15).

وفي الشوط الثاني، حافظ المبرة على تقدّمه لفترة طويلة، لكنه فشل في إحراز فوزه الأول هذا الموسم، ليجدّد بذلك فوج الإطفاء انتصاره على منافسه، بعدما تغلّب عليه ذهاباً أيضاً.

كان أفضل مسجّل في المباراة لاعب الفائز حسن الحاج برصيد 18 هدفاً وأضاف عمر الحلاق 6 أهداف وخليل فواز 5 أهداف، فيما كان جلال برّي الأفضل من الخاسر بـ13 هدفاً وأضاف محمد عصفور 6 أهداف وحسين شلهوب 5 أهداف.

قاد المباراة طلال حمود وباسم ناصر، ومروى رشيد (مسجّلة) ومازن ديب (ميقاتياً)، وراقبها محمد حيدر.

وتستكمل مباريات المرحلة عند الساعة 19:00 من مساء الاثنين المقبل بمواجهة تجمع بين نادي 1875 والجيش في قاعة حاتم عاشور، تليها مباراة الصداقة مع الشباب حارة صيدا في القاعة عينها.

فوز جديد لحامل اللقب
وفي قاعة حاتم عاشور أيضاً، تغلب الشباب حارة صيدا على نادي 1875 بنتيجة 35-21 (الشوط الأول 16-9)، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة.

كان أفضل مسجّل في اللقاء لاعب الفائز أحمد شاهين برصيد 13 هدفاً وأضاف حسين صقر 6 أهداف ومحمود بركات 5 أهداف، في حين كان جو أبو ديوان وروني فغالي الأفضل من الخاسر بـ5 أهداف لكل منهما وأضاف جوني فواز 4 أهداف.

قاد المباراة محمد حيدر وطلال حمود، ومروى رشيد (مسجّلة) وباسم ناصر (ميقاتياً)، وراقبها مازن ديب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاهلي النبطية يتغلب على طرابلس (1/3)

Share this on WhatsApp تصوير كريم السيد كرم فريق الاهلي النبطية وفادة فريق طرابلس وتغلب ...