فوز صعب للعهد على الحكمة (2-1)

تصوير طلال سلمان

حقق فريق العهد فوزاً صعباً على فريق الحكمة (1/2)، الشوط الأول (1/2)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه في إطار الأسبوع الرابع من الدوري اللبناني لكرة القدم.
كان لاعبو العهد الطرف الأفضل والاخطر وترجم افضليته مبكرا بهدف لنجمه محمد حيدر في الدقيقة 13، ليستمر الفريق الأصفر في هجماته التي تكسرت عند الدفاعات الخضراء، الذي اعتمد على شن الهجمات المرتدة التي اثمرت احداها عن هدف التعادل عن طريق ديالو وهو الأجمل هذا الموسم في الدقيقة 28. ليعود لاعبو العهد الى أجواء المباراة بسرعة ويشنوا الهجمات المتلاحقة على مرمى الحكمة حتى جاء الفرج في الدقيقة 42 بهدف التقدم بواسطة النشط علي الحاج مستغلاً خطأ من الحارس الحكماوي ومدافعيه ، لينتهي الشوط بتقدم عهداوي (1/2).
وفي الشوط الثاني هبط المستوى الفني من جانب لاعبي الفريقين ، وخصوصاً لاعبي العهد الذين ناموا على أمجاد تقدمهم في الشوط الأول، واكتفوا ببعض الهجمات الخجولة التي لم تجد نفعاً مع مدافعي الحكمة الذين اقفلوا منطقتهم بوجه الهجوم الاصفر، فيما لم ينجح لاعبو خط الهجوم الأخضر في فك شيفرة الدفاع العهداوي بقيادة المخضرم حسين دقيق، لتنتهي المباراة على نتيجة الشوط الاول بفوز العهد (1/2).
قاد المباراة علي شمس، بمساعدة محمد رمال وعلي فقيه، إلى الرابع وائل حيدر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشباب الغازية يسعى للبقاء بعيداً عن المنطقة الحمراء

Share this on WhatsApp  يرغب فريق الشباب الغازية في البقاء بعيداً عن المنطقة الحمراء الخطرة ...