فوز غالٍ للحكمة على الإخاء الاهلي عاليه اخرجه من دائرة الخطر بشكل كبير

 

حقق فريق الحكمة فوزه الأغلى في الموسم الحالي على حساب فريق الإخاء الاهلي عاليه (2-0) في أول مباريات مرحلة الإياب لسداسية الأواخر ، في اللقاء الذي اجري على ملعب بلدية بحمدون وجنى منه الفريق الأخضر ثلاث نقاط غالية جداً وضعته في موقف مريح حسابياً، اذ اصبح في مأمن تقريباً من خطر الهبوط للدرجة الثانية بعدما رفع رصيده لعشرين نقطة واصبح يبتعد عن صاحب اقرب مركز للهبوط فريق الصفاء بفارق سبع نقاط على بعد اربع مراحل من عمر البطولة.
فنياً جاء الشوط الأول من المباراة باهتاً ومملاً ولم يشهد اي فرصة حقيقية، حتى الهدف الذي سجل في هذا الشوط لم يكن من فرصة بل جاء عن طريق الخطأ للحارس الجبلي شاكر وهبي ، مع تسجيل سيطرة وإستحواذ اكثر لمصلحة فريق الحكمة على هذا الشوط.
ولم يتبدل الوضع كثيراً في الشوط الثاني حيث عزز الحكمة النتيجة بهدف ثانٍ ما سمح له بفرض سيطرته المطلقة على وقائع اللقاء، وسط ضياع تام لأصحاب الأرض الذين قدموا واحداً من اسوأ مبارياتهم في الموسم الحالي ودفعوا الثمن خسارتهم للقاء، ليبقوا في دائرة التهديد ولو بشكل محدود نسبياً، لان فوزهم كان سيخرجهم من منطقة الخطر تماماً ويضعهم في الامان الكلي، والذي بات فيه تقريباً فريق الحكمة بعد فوزه في مباراة اليوم.

المباراة في سطور

الإخاء الأهلي عاليه 0 – الحكمة 2
التاريخ: الخميس 14 نيسان 2022.
المرحلة: السادسة من سداسية الهبوط من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 1.
الملعب: بحمدون البلدي.
الجمهور: 500 متفرج.
الأهداف: هدف حكماوي أول سجل في الدقيقة 44 اثر كرة طويلة رفعها وليد إسماعيل من حوالي ٢٥ مترا مباشرة نحو المرمى الجبلي حاول الحارس شاكر وهبه التقاطها لكنها افلتت من يديه ودخلت المرمى مسجلاً هدف اللقاء الأول، وهو سجل خطأ باسم الحارس شاكر وهبي في مرماه.
وسجل السنغالي بوكونتا سار الهدف الثاني للحكمة في الدقيقة 54 برأسية بعيدا عن متناول الحارس شاكر وهبه بعد رفع كرة عرضية من دانيال أبو فخر.
أفضل لاعب في المباراة: لاعب الحكمة سنغالي بوكونتا سار.
مثل: الإخاء الأهلي عاليه الحارس شاكر وهبي زهر واللاعبون سعيد عواضة وجاد نورالدين ومصطفى الشمعة وزاهر حسن (اريج هلال 46) وعباس عطوي ومحمد صفوان (علي إبراهيم 68) وسيزار أبو شقرا (جميل إبراهيم 46) وجلبيرتو جونيور معلوف (محمد جابر 68) ومحمد المصري (سعيد سعد 46) والغاني دينيس تيتيه.
ومثل: الحكمة الحارس إبراهيم الموسى واللاعبون وليد إسماعيل وأحمد عطوي وحسين فحص ودانيال أبو فخر (حسن ترمس 71)وقاسم ليلا (بول رستم 63) والسنغالي بوكونتا سار (أحمد بدران 64) وحسن حمود وأسعد سبليني (مصطفى بيضون 64) وأندرو القزي وموسى الزيات (حسام الكور 86).
قاد اللقاء الحكم ماهر العلي وعاونه علي المقداد وعلي بركات ومحمد حداد حكماً رابعاً.
الانذارات: أحمد عطوي (40).
طرد: لا يوجد.
المراقب: رائد المعوش.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...