فوز متوقع للانصار حامل اللقب على الشباب الغازية (0/3)

الصور بعدسة الزميل فادي مرق

حقق فريق الانصار حامل فوزاً متوقعاً على فريق الشباب الغازية (0/3)، الشوط الأول (0/2)، في المباراة التي اجريت اليوم السبت على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، في إطار الدور ال16 لكأس لبنان بكرة القدم.
وشهدت المباراة عودة نجم فريق الانصار حسن معتوق بعد غياب اكثر من شهرين ونيف بعد الإصابة التي تعرض لها بكسر بكتفه خلال المباراة امام الإخاء الأهلي عاليه في الدوري، كذلك شهدت عودة المهاجم احمد حجازي الذي كان قد غاب بسبب كسر بيده اليسرى.
كان الانصار الطرف الأفضل وحسم النتيجة من الشوط الاول، وسط محاولات خجولة من لاعبي الغازية الذين بدا واضحا انهم يفكرون بمبارياتهم في دوري الدرجة الثانية والمنافسة الشرسة مع السلام زغرتا للظفر بإحدى بطاقتي الصعود إلى دوري الأضواء.
وفي الشوط الثاني اشرك مدرب الانصار جاسبرت الثنائي العائد من الإصابة المعتوق وحجازي بالإضافة الى اثنين من اللاعبين الشباب، ومع ذلك بقي الوضع على حاله لكن الهدف الثالث تأخر حتى اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني بواسطة قلب الدفاع الدولي حسين الدر، وسط تحركات حثيثة للاعبي الغازية والبحث عن تسجيل هدف على الاقل، وكاد البديل حيدر غدار ان يفعلها قبل ان يتدخل الحارس هادي مرتضى لحافظ على نظافة شباكه.
الأهداف
– د26: يمرر حسن شعيتو الكرة الى ماجد عثمان الذي يسيطر عليها ويحضرها لنفسه ويسددها إلى يسار الحارس.
– د32: ركلة حرة يحرك منها علي طنيش الكرة فوق منطقة الجزاء يحولها حسين الدر برأسه داخل المرمى.
– د90 +1: يسدد عمر بلهوان الكرة ترتد من الحارس وتتهيأ أمام محمد ابو صالح يتابعها داخل المرمى.
* مثل الانصار: هادي مرتضى، حسين الدر، خالد علي، نصار نصار، حسن شعيتو (عمر بلهوان)، علي طنيش، يوسف الحاج (انس ابو صالح)، ماجد عثمان، احمد حجازي (حسن معتوق)، حمزة حسين (محمد ابو صالح)، وفايز شمسين (حسن قعفراني).
* مثل الغازية: حسن تقي، حسين خليفة، رامي فقيه، حسين نصرالله، زكريا شلهوب، علي قبيسي (حيدر غدار)، محمد زيات (احمد حسون)، حسن حيدر (علي يزبك)، محمد سرداح (احمد مكي)، محمد مظلوم، وحيدر ابو زيد.
* قاد المباراة محمد حداد، بمساعدة احمد حموضة وعلي بركات، إلى الرابع باسم شحود.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...