فوز هام للإخاء الاهلي عاليه على الحكمة يرفعه للمركز التاسع

 

حقق فريق الإخاء الاهلي عاليه فوزاً غالياً وعزيزاً على فريق الحكمة بهدف مقابل لا شيء ، في المباراة التي اقيمت بينهما في الجولة الثالثة من سداسية الأواخر على ملعب بلدية جونيه وشهدها جمهور قليل تناثر على مدرجات الملعب.
فنياً استحق فريق الإخاء الاهلي عاليه الفوز بعدما ظهر بشكل جيد وبصفوف منظمة في مختلف الخطوط، ولعب لاعبوه بحماس وحيوية وثقة مشوبة بالحذر من الخصم في الجانب الدفاعي، وقد استطاعوا ان يجنوا ثمار ذلك تسجيل هدف من خلال حصولهم على ركلة جزاء لم يعترض عليها لاعبو الفريق الأخضر، والذين تحسن مردودهم في الشوط الثاني لكان مهاجميه ضلوا طريق المرمى لا سيما السنغالي بوكانتو سار الذي اهدر فرصتين سهلتين، كانتا كفيلتين بقلب النتيجة لصالح فريقه الذي خسر اللقاء واصبح في المركز العاشر (11 نقطة) فيما اصبح الفريق الجبلي في المركز التاسع برصيد (12 نقطة).

** المباراة في سطور

– الإخاء الأهلي عاليه 1 × الحكمة 0
التاريخ: الأحد 20 آذار 2022.
الجولة الثالثة من سداسية الهبوط من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: جونية البلدي.
الجمهور: حوالي150 متفرج.
الأهداف: في الدقيقة 32 احتسب الحكم محمد عيسى ركلة جزاء لمصلحة فريق الإخاء الأهلي عاليه، بعدما تعرض مهاجم الفريق الجبلي جميل إبراهيم للعرقلة داخل منطقة الجزاء من قبل المدافع الحكماوي حسام الكور، لينبري لها قائد الفريق الجبلي سعيد عواضة ويسددها على يسار الحارس إبراهيم الموسى الذي حاول صدها لكنه لم يفلح، بعدما لامست الكرة المسددة يداه وتابعت طريقها نحو الشباك معلنة عن هدف المباراة الوحيد.
أفضل لاعب في المباراة: جاد نور الدين مدافع فريق الإخاء الاهلي عاليه
* مثل الإخاء الأهلي عاليه: الحارس شاكر وهبي واللاعبون مصطفى الشمعة وجاد نور الدين سعيد عواضة ومحمد حدادة ومحمد صفوان (سيزار أبو شقرا 80) ومحمد المصري (نيقولا حسن فنيش 80) وعباس عطوي وجلبرتو أنطونيو معلوف وجميل إبراهيم والغاني دينيس تيتيه.
* مثل الحكمة الحارس إبراهيم موسى واللاعبون وليد إسماعيل وأحمد عطوي وحسين فحص وحسام الكور (الياس البستاني 75) ودانيال أبو فخر (بول رستم 65) والسنغال بيكونتا ساّر وموسى الزيات وقاسم ليلا (أحمد يونس 45) وحسين عواضة حسن ترمس (أحمد بدران 65).
قاد المباراة محمد عيسى وعاونه سليم سراج وبلال عرفي، الى الرابع ماهر العلي.
الانذارات: مصطفى الشمعة (17) وبيكونتا ساّر (35) وجاد نورالدين (39) ودانيال أبو فخر (41) وحسام الكور (57) وعباس عطوي (78) ومحمد المصري (80).
طرد: لا يوجد.
المراقب: علي ايوب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...