لبنان يواجه سوريا ودياً استعداداً لغرب آسيا

يخوض منتخب لبنان (تحت 23 عامًا) مباراتين وديتين مع نظيره السوري يومي 3 و6 حزيران على ملعب أمين عبد النور في بحمدون استعدادا لبطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة التي يستضيفها العراق في الفترة من 12 إلى 20 حزيران 2023.

وأسفرت القرعة عن حلول منتخب لبنان في المجموعة الثالثة الى جانب اليمن وعمان، حيث تلعب مبارياتها في مدينة بغداد. فيما ضمت المجموعة الأولى العراق (المضيف)، الإمارات والأردن، فيما جاءت منتخبات فلسطين وإيران وسوريا في المجموعة الثانية.

وتعتبر بطولة اتحاد غرب اسيا تحضيرية للتصفيات الاسيوية التي اوقعت قرعتها منتخب لبنان في المجموعة العاشرة الى جانب منتخب السعودية حامل اللقب، كمبوديا ومنغوليا خلال الفترة من 4 إلى 12 أيلول القادم.

وانطلقت تدريبات المنتخب الأولمبي منذ أكثر من شهرين بقيادة المدرب البرتغالي ميغيل موريرا وجرى استدعاء 29 لاعبًا للانضمام الى تدريبات المنتخب وهم؛ هادي كنج، محمد المهدي الموسوي، محمد المصري، حسين عز الدين، محمد مهدي صباح، صموئيل حرب، حسين صالح، علي الرضا اسماعيل، أليكس الرطل، محمد حيدر، محمد غملوش، علي قصاص، محمود زبيب، عمر بهلوان، علي الموسى، سعد شويكي، محمد صفوان، جواد كوثراني، ساجد أمهز، علي حكيم، جبران عماد، احمد زين الدين، شريف عزقي، حسن فرحات، علي حيدر، ابراهيم الشامي، كريم مكاوي، محمد صادق وعلي شعيتو.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التضامن صور لفوز ثالث متتالي وصدارة مؤقتة لسداسية الأواخر

Share this on WhatsApp  تبدو الفرصة سانحة امام سفير الجنوب فريق التضامن صور لتحقيق فوز ...