لبنان يُعادل فيتنام (1/1) ويُنهي حلمه ببلوغ المونديال

انتهى الحلم اللبناني بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم بكرة القدم للصالات (ليتوانيا 2021)، بعد تعادله مع منتخب فيتنام (1/1)، وهي نتيجة لا تنفع اللبناني لان المباراة محسوبة على أرضه، بعد التعادل السلبي في مباراة المحسوبة أرض فيتنامية.
كانت بداية الشوط الأول لمصلحة المنتخب الفيتنامي من خلال الاستحواذ على الكرة والوصول إلى منطقة المنتخب اللبناني مع تألق الحارس حسين همداني الذي تصدى لأكثر من كرة خطرة من خلال اعتماد الضيوف على التسديدات البعيدة، لكن الحال انقلب رأسا على عقب بعد أن انتفض لاعبو الأرز على أنفسهم وقدموا أداء هجوميا تخلله العديد من الفرص الذهبية برع الحارس الفيتنامي في التصدي للكرات بطريقة غير عادية.
وكما بدأ الشوط الاول، انطلق الشوط الثاني مع أفضلية لبنانية هذه المرة مع تألق جميع اللاعبين في بناء الهجمات وخلق الفرص على مرمى الخصم، ومع تألق الحارس الفيتنامي كان تدخل العارضة في التصدي لكرة لبنانية من النوع الذي لا يصد،.
وفي ظل الهجمات والفرص اللبنانية الضائعة، نجح الفريق الضيف في هز الشباك من هجمة مرتدة وسوء تغطية من الدفاع، مع الاشارة ان الهدف جاء بعكس المجريات.
وفي الوقت المتبقي ضغط اللبنانيون بكل ثقلهم للعودة إلى أجواء المباراة عبر تسجيل هدف التعادل، مع اعتماد الباور بلاي، وقد نجحت هذه الاضافة الهجومية في تسجيل هدف التعادل عن طريق علي السيسي، قبل ثلاث دقائق من النهاية، وعبثا حاول أصحاب الأرض لتسجيل هدف الفوز لكنهم وجدوا صعوبة لاختراق الدفاع الفيتنامي وحارسه المتألق حتى نهاية المباراة ونهاية الحلم اللبناني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...