لقاءات مصيرية في صراع البقاء

 

ستكون مباريات سداسية الأواخر الثلاث والتي تقام في نفس التوقيت حساسة للغاية، وقد تفرز نتائجها معطيات هامة حول هوية من سيغادر نحو دوري المظاليم في الموسم المقبل.
فعلى ملعب المرداشية ستكون الفرصة الأخيرة للسلام زغرتا متذيل الترتيب (7 نقاط) من اجل الهروب من السقوط للدرجة الثانية، وذلك عندما يواجه فريق الحكمة (12 نقطة) الذي هزم مرتين هذا الموسم من المستضيف ، علماً ان أصحاب الأرض يحتاجون للفوز في مبارياتهم الاربع كي يتجنبوا توديع دوري الأضواء، فيما فريق الحكمة لا يمكنه التفريط بأي نقطة كي لا يقع في المحظور مع نهاية الموسم.
وعلى ملعب بلدية طرابلس سيسعى فريق المدينة للخروج من حسابات السقوط بشكل نهائي عندما يستضيف فريق الصفاء (12 نقطة) ففوز أصحاب الأرض سيجعل رصيدهم يرتفع إلى (19 نقطة) فيما خسارتهم ستجعلهم على بعد نقطة واحدة من الضيوف، الذين سيصبح وضعهم أفضل ويقتربون من حبل النجاة.
وعلى ملعب بلدية بحمدون يستضيف الإخاء الاهلي عاليه (10 نقاط) فريق التضامن صور الذي اصبح في أمان ويتصدر ترتيب سداسية الأواخر برصيد (20 نقطة) ونتيجة المباراة لا تهمه كثيراً، لكنه سيلعب للدفاع عن اسمه وسمعته كما قال مدربه مالك حسون ، في حين ان أصحاب الأرض في موقف صعب ولن يفيدهم إلا الفوز للخروج من المأزق علهم يبلغون بر الأمان في نهاية مشوار البطولة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من هو وارن زائير إيمري لاعب باريس سان جيرمان ؟

Share this on WhatsAppأطلق على لاعب وسط باريس سان جيرمان وارن زائير إيمري لقب الطفل ...