ليفربول يكمل صفقة التعاقد مع تياجو ألكانتارا من بايرن ميونيخ

رويترز

أعلن ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة تعاقده مع لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا من بايرن ميونيخ في عقد طويل الأمد.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن الصفقة ستكلف ليفربول نحو 20 مليون جنيه استرليني (25.92 مليون دولار) إضافة إلى خمسة ملايين جنيه استرليني لبنود أخرى.

وأضافت أن اللاعب وقع لأربع سنوات.

وقضى تياجو البالغ من العمر 29 عاما سبعة مواسم مع بايرن فاز خلالها جميعا بلقب الدوري الألماني وشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي في الفوز على سان جيرمان.

وقال تياجو لموقع النادي ”إنه شعور رائع. كنت انتظر هذه اللحظة منذ فترة طويلة والسعادة لا تسعني بالانتقال إلى هنا.

”مع السنوات ترغب في الفوز بأكبر عدد من المباريات والألقاب وعندما تنتصر ترغب في المزيد. أعتقد أن هذا النادي يلبي طموحاتي. أرغب في الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب“.

وخاض تياجو 39 مباراة مع منتخب إسبانيا وأصبح ثاني صفقة يبرمها ليفربول بعد الظهير الأيسر اليوناني كوستاس تسيميكاس الذي انضم إلى بطل إنجلترا الشهر الماضي.

وسينضم تياجو إلى مجموعة من اللاعبين البارزين في خط وسط ليفربول تضم جوردان هندرسون وجورجينيو فينالدم وفابينيو ونابي كيتا وجيمس ميلنر وكيرتيس جونز وأليكس أوكسليد-تشامبرلين وشيردان شاكيري وماركو جرويتش.

واستهل ليفربول حملة الدفاع عن اللقب بالفوز 4-3 على ليدز يونايتد ويتوقع المدرب يورجن كلوب أن يتأقلم تياجو سريعا على كرة القدم الإنجليزية.

وقال ”كان يبحث عن تحديات جديدة واختارنا لذلك.

”كان يعرف مدى صعوبة الدوري الإنجليزي لكنه أراد اللعب فيه.

”لعبنا ضد تياجو عندما كان يدافع عن ألوان بايرن ميونيخ في دوري الأبطال قبل عامين ويعرف جيدا قدراتنا ويرغب في أن يكون جزءا من الفريق“.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النجمة دفع الرواتب والعيدية للاعبيه

Share this on WhatsApp  قام نادي النجمة صباح اليوم بتسديد الرواتب والمستحقات للاعبيه عن شهر ...