محمد زين طحان يقود فريقه الصفاء لفوزه الثاني هذا الموسم

 

حقق فريق الصفاء فوزه الثاني هذا الموسم وقد جاء على حساب قاهر الكبار التضامن صور بهدف مقابل لا شيء (الشوط الأول 1 – 0) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بحمدون البلدي ضمن منافسات المرحلة العاشرة من الدوري العام اللبناني الـ62 لكرة القدم.
ويعود الفضل في الفوز الصفاوي لقائده محمد زين طحان الذي سجل هدف الفوز لفريقه ، علماً انه سبق له وقاد الفريق الاصفر لفوزه الأول في الموسم وكان يومها على حساب الإخاء الأهلي عاليه بالنتيجة نفسها على الملعب عينه، كما يعود الفضل في فوز اليوم إلى تألق الحارس الصفاوي عمر ادلبي الذي حرم مهاجمي الفريق الصوري من التقدم والفوز اكثر من مرة ليخطف الاضواء ويكون واحداً من ابرز نجوم المباراة.
الشوط الاول جاء جيدا بين الفريقين ولاسيما بعد تسجيل الصفاء هدف السبق، فتحسن اداء الفريق الصوري الذي جهد لادراك التعادل لكن الحارس الصفاوي كان مميزاً في الذود عن مرماه فحرم مهاجمي التضامن صور من الوصول إلى شباكه لينتهي الشوط بتقدم الصفاء (1-0)، مع تسجيل إعتماد فريق الصفاء على الكرات المرتدة لمضاعفة النتيجة مستغلا حالتي الأرض وتسرع منافسه في إنهاء الهجمات بالشكل المطلوب .
وفي الشوط الثاني دفع مدرب التضامن محمد زهير بالثنائي حسن شرقاوي وحسن حويلا فسيطر الصوريون على كل أرجاء الملعب واخترقوا المنطقة الصفاوية لكن استمرار تألق الحارس عمر ادلبي حرمهم من تعديل النتيجة والعودة لمعقلهم في صور ولو بنقطة واحدة ، لتتعقد بذلك مهمتهم في إمكانية التأهل للدورة السداسية لأندية النخبة، فيما ودع فريق الصفاء قاع الترتيب وحسن مركزه في الجدول العام للفرق.

الصفاء 1 – التضامن صور 0
التاريخ: السبت 15 كانون الثاني 2022.
المرحلة: العاشرة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 1 – 0.
الملعب: بحمدون البلدي.
الجمهور: من دون جمهور.
الهدف

افتتح قائد الصفاء التسجيل لفريقه في الدقيقة 34 بكره راسيه من داخل المنطقة بعد ركنية من محمد المحمد.
– أفضل لاعب في المباراة: حارس الصفاء عمر ادلبي.
* مثل الصفاء: الحارس عمر ادلبي واللاعبون محمد زين طحان ومحمد شور وحسن هزيمة وحيدر خريس وأحمد جلول وموسى الطويل وروني عازار (محمد الحسين 62) وحسين شرف الدين (علي كيكي 59) ومحمد المحمد (جواد طلايع 90+5).
* مثل التضامن صور: الحارس محمد سنتينا واللاعبون عباس شرقاوي وبلال نصر الله وحسين محيدلي (حسن حويلا 46) وجواد كوثراني (حسن شرقاوي 46) ووائل يوسف وغازي حنينه وسليم حمادة ورياح مذبوح وعدنان ملحم وعلاء البابا (كريم منصور 76).
الحكام: محمد حداد وعاونه محمد رمال وحيدر حيدر وباسم شحود حكماً رابعاً.
الانذارات: حيدر خريس (58) وأحمد جلول (86) ومدرب الحارس في فريق الصفاء فراس الروبي (88)وحسن شرقاوي (89) ومحمد زين طحان (90+3).
طرد: أحمد جلول (87) لاضاعت الوقت اثناء تنفيذه لرمية ركنية.
المراقب: محمد الغوش .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...