مدرب المنتخب الطاجيكي شيغرت: كانت مباراة صعبة امام منافس عنيد

قال مدرب منتخب طاجيكستان الكرواتي بيتر شيغرت خلال المؤتمر الصحافي بعد الفوز على منتخب لبنان في ختام الدور الأول من بطولةكأس آسيا بكرة القدم قطر 2023: «قلت للاعبين إن عليهم القتال من أجل حياتهم. أنا أؤمن بهذه المجموعة وطالبتهم بالقتال لأكثر من 100 دقيقة وعدم فقدان التركيز واللعب بأسلوبنا. أنا فخور بهؤلاء اللاعبين، ومن دون الطاقم المساعد لما حققت أي شيء، فكرة القدم ليست رياضة الرجل الواحد».

كنا نعلم منذ البداية ان المباراة صعبة امام منافس عنيد يبحث بدوره عن الفوز، لكننا كنا الأفضل على مدار شوطي المباراة، لذلك نستحق الفوز والتأهل عن جدارة.

وقال شيغرت: «قرار حكم الفيديو كان صحيحاً في المرتين، لكن الإشادة يجب أن تكون من أجل اللاعبين الذين تعافوا من ضربتين وعادوا إلى المباراة والتأهل إلى الدور التالي، وهذا ليس سهلاً».

وفي ختام المؤتمر الصحافي قبل المباراة، التفت شيغرت للصحافيين وتمنى رؤيتهم الأسبوع المقبل في إشارة إلى حلمه بالوصول إلى دور الستة عشر.

وتابع: «في النهاية أنا فخور بهؤلاء اللاعبين وسنحلم مرة أخرى في المباراة المقبلة مع شعب طاجيكستان ورئيس البلاد (الذي زار المنتخب صباح الاثنين) ونظارة جديدة».

وتلعب طاجيكستان في دور الستة عشر مع ثاني المجموعة الثالثة التي تضم إيران والإمارات وفلسطين وهونغ كونغ.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشيخ سعود يفتتح مكتب FIBA بجاكرتا

Share this on WhatsApp الدوحة- قطر: افتتح الاتحاد الدولي لكرة السلة مكتبه الجديد في العاصمة ...