معتوق يقود الأنصار للفوز على الشباب الغازية (٠/٣)

كتب : طارق يونس

الصور : فادي مرق

قاد المهاجم حسن معتوق فريقه الأنصار للفوز على فريق الشباب الغازية (٠/٣)، بتسجيله هدفي الشوط الاول، في المباراة التي أجريت اليوم على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا، وهي شهدت طرد مدافع الغازية حسين السيد في الدقيقة ٥٢.

عرف لاعبو الأنصار منذ البداية كيف يستغلون كافة العوامل لمصلحتهم لتحقيق الفوز، ومن أبرزها  اختيارهم جهة الملعب الشمالية بسبب قوة الريح التي ساهمت في دخول الهدف الثاني من ركنية، كذلك عامل قوته الهجومية التي استغلت غياب القائد قاسم ليلا المصاب، ويوسف عتريس الذي تعرض لتسمم معوي قبل المباراة، مع العلم أن الأداء الأنصاري لم يصل بعد إلى المستوى الفني الثابت الذي يسمح له بالمنافسة على اللقب بقوة، باعتبار انه لم يلعب حتى الآن مع اي من الفرق المرشحة للقب .

وبقي الوضع الانصاري على حاله في الشوط الثاني برغم إشراك المدرب بقية النجوم المتواجدين على دكة الاحتياط وخصوصا نادر مطر، ولم يحمل الشوط سوى تسجيل المدافع نصار نصار الهدف الأنصاري الثالث.

اما لاعبو الغازية فحاولوا قدر المستطاع التخفيف من حدة الخسارة من خلال مراقبة مفاتيح لعبة الأنصار، لكن قوة الهواء جعلهم يدفعون ثمن عدم التعامل معه بالطريقة الصحيحة بدخول مرماهم هدفين.

وفي الشوط الثاني ترك  لاعبو الغازية منطقتهم وشنوا هجمات عدة لكنها لم تجد نفعا لا مع دفاع الأنصار ولا مع  حارسه نزيه اسعد الذي كان من عداد المتفرجين.

الأنصار 3 – الشباب الغازية 0

التاريخ: الأحد 18 تشرين الأول 2020.

المرحلة: الثالثة من الدوري الـ61.

الشوط الأول: 2 – 0.

الملعب: صيدا البلدي.

الجمهور: من دون جمهور.

الأهداف: افتتح حسن معتوق التسجيل للأنصار في الدقيقة 3 بعد تمريرة من أحمد حجازي. وأضاف حسن معتوق الإصابة الثانية للأنصار في الدقيقة 40 من ركنية حولها الهواء خادعة من فوق الحارس.

وسجل نصار نصار  الاصابة الثالثة للأنصار في الدقيقة 88 بعدما تمريرة  حسن شعيتو “موني” إلى نصار نصارالذي  كسر مصيدة التسلل.

أفضل لاعب في المباراة: لأعب الأنصار حسن معتوق.

مثل: الإنصار الحارس نزيه أسعد واللاعبون: يوسف عنبر وحسن بيطار وحسين الدر ونصار نصار (محمد حبوس 88) وحسن شعيتو “شبريكو” (حسن قعفراني 88) وجهاد أيوب وعباس عطوي “أونيكا” (نادر مطر 77) وحسن معتوق وحسن شعيتو “موني” وأحمد حجازي (كريم درويش 77).

ومثل: الشباب الغازية الحارس علي الحاج حسن واللاعبون أيمن بعلبكي وحسين سيد وهادي ماضي وعلي يزبك وحيدر أبو زيد (محمد منصور 53 ثم ياسر سرحان 81) وأحمد مكي (أكرم طراد63) ومحمد أيوب وحسن حمود وحسين جواد خليفة وكريم منصور )علي كركي 63).

الحكام:  الشيخ أحمد علاء الدين وعاونه محمد رمال ومحمد علاء الدين ومصطفى سعيفان حكماً رابعاً.

 

الانذارات: هادي مرتضي (21) وجهاد أيوب (68).

طرد: حسن سيد (85).

المراقب: محمد حنبنة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...