منتخب لبنان يخسر امام الشمال القطري (1/0) بإختتام معسكره التركي

 

ينهي منتخب لبنان لكرة القدم يوم الخميس معسكره التحضيري الذي اقامه في مدينة أنطاليا التركية إستعداداً للدور الحاسم من التصفيات الآسيوية لكاس العالم “قطر 2022”.
ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب إلى بيروت مساء غدٍ الخميس ، على أن يغادر المنتخب إلى دبي يوم الأحد في 22 آب الجاري، حيث يلتقي “رجال الأرز” منتخب الإمارات مساء 2 ايلول المقبل، في مستهل المرحلة الحاسمة من تصفيات المونديال.

وكان المنتخب قد اختتم معسكره التركي بمباراة تدريبية خاضها على ملعب “شامبيون ايغردير” مع فريق الشمال القطري الذي يستعد لبطولة الدوري في بلاده (نجوم قطر) وإنتهت بفوز الشمال بهدف من ركلة جزاء إحتسبت على الجانب اللبناني إثر لمس المدافع قاسم زين الكرة بيده في منطقة الجزاء .
وعلى مدار الشوطين، أشرك المدير الفني التشيكي ايفان هاشيك جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر للوقوف على مستواهم وجهوزيتهم البدني ، وكانت مناسبة لإختبار تفاعلهم الميداني والخططي ، لا سيما الوجوه الجديدة التي تنضم للمرة الأولى لمعسكر المنتخب الوطني ، على إعتبار أن الهدف الرئيس من هذا التجمّع التمهيدي هو رفع منسوب اللياقة البدنية ووتيرة الانسجام والتجانس تدريجياً بين اللاعبين ، قبل بلوغ موعد الاستحقاقات المصيرية المقبلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...