منتخب لبنان يفك صيامه التهديفي ويفوز على بنغلادش (2-0)

 

فاز المنتخب اللبناني على نظيره البنغلادشي (2-0) في افتتاح مباريات المجموعة الثانية من كأس اتحاد جنوب آسيا المقامة في الهند.

لم تتغير حال المنتخب الفنية كثيراً عن الصورة التي ظهر عليها في كأس هيرو والتي كشفت عن عديد المشاكل التي يعاني منها لكن الامر الأهم انه استطاع التسجيل بعض صيام استمر لحوالي 350 دقيقة منذ الفوز على فانواتو (3-1) .

شهد الشوط الأول أفضلية لبنانية سيطرة واستحواذاً واضحاً على منتصف الميدان، لكن ذلك لم ينفع كثيراً فكل المحاولات بإفتتاح التسجيل لم تفلح، وكذا كانت إختراقات علي الحاج ومحمد صادق بحيث لم تغير في النتيجة، ولم يكن هناك خطورة كبيرة على مرمى منتخب بنغلادش الذي ظهر اعتماده على الهجمات المرتدة فقط.

في الشوط الثاني تبدل الوضع بعدما استعان المدرب ايليتش بالثلاثي قائد المنتخب حسن معتوق، زين فران ونادر مطر وبدا اللبنانيون أقرب للتسجيل رغم فرصتين محققتين للبنغال جاءتا من مرتدتين انفرد المهاجم في احداهما واستطاع علي السبع إنقاذ الموقف. وفي الدقيقة 79 استخلص كريم درويش الكرة من المدافع البنغلادشي وانطلق نحو المرمى ثم مرر الكرة لحسن معتوق الذي ركنها على يسار الحارس. وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع انطلق زين فران على الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية لخليل بدر الذي حولها للشباك معلناً عن الهدف اللبناني الثاني ومنهياً اللقاء بفوز معنوي هام للبنان على بنغلادش بنتيجة (2-0).

مع تسجيل ملاحظة لافتة جداً ان لاعبي المنتخب اللبناني يعانون من الإرهاق الشديد جراء خوضهم خمس مباريات في أقل من اسبوعين وهو امر لم يعتادوه ما أثر عليهم اتعبهم كثيراً، وظهر واضحاً من حالات الشد العضلي التي نالت من بعض اللاعبين خلال المباراة.

مثل لبنان: علي السبع- مهدي الزين- محمد الدهيني- وليد شور(جورج   فيليكس ملكي)- عبد الرزاق الدكرمنجي- علي الحاج(حسن معتوق)- حسن سرور(علي طنيش)-حسن كوراني(نادر مطر)-محمدصادق (زين فران) -كريم درويش-خليل بدر

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب لبنان للسيدات في الركبي يونيون يكثف من تحضيراته

Share this on WhatsApp  يواصل منتخب لبنان للسيدات في الركبي يونيون تحضيراته اليومية بقيادة المدير ...