منتخب لبنان يهتدي لفوزه الأول مع اليتش

 

حقق منتخب لبنان الوطني لكرة القدم فوزه الأول بثلاثة أهداف مقابل واحد على منتخب فانواتو ضمن بطولة الكأس القارية الدولية الودية التي ينظمها الاتحاد الهندي لكرة القدم.

 

فوز المنتخب اللبناني كان متوقعاً على منتخب يفوقه إمكانيات ويحتل المركز 164 في تصنيف الفيفا.

وبعد شوط أول خال من الاهداف تخلله اضاعة العديد من الفرص لا سيما انفرادية لكريم درويش والعديد من تسديدات القائد حسن معتوق على المرمى دون أي تعديل في النتيجة، وفي الشوط الثاني افتتح نادر مطر التسجيل بعد متابعة ركنية حسن معتوق ، لكن فرحة اللبنانيين لم تدم طويلاً بعدما عادل منتخب فانواتو النتيجة من ركلة حرة تصدى لها الحارس علي السبع لكن مهاجم فانواتو تابعها بسهولة في الشباك اللبنانية.

وفي الدقيقة 72 ومن ركلة ركنية أيضا، انبرى حسن كوراني لرأسية وضعها في الشباك معيداً التقدم للمنتخب اللبناني ، قبل أن يختتم كريم درويش ثالث الأهداف اللبنانية في اللقاء من ركلة جزاء عند الدقيقة 85 لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الوطني اللبناني على منتخب فانواتو (3-1).

 

الفوز هو الاول تحت قيادة المدرب الكسندر ايليتش وقد كان بامكان لبنان ان يفوز بنتيجة اكبر لو احسن اللاعبون استغلال بعض الفرص. يبقى أنه لا يمكن الحكم ايجاباً او سلباً على الصورة التي ظهر فيها منتخب لبنان لعدة عوامل منها مستوى الخصم، رداءة الاحوال الجوية وكون المباراة هي الاولى لهذه التوليفة التي اعتمدها المدرب الصربي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اسبانيا المبهرة تتخطى جورجيا بسهولة

Share this on WhatsApp   فرض المنطق نفسه بتأهل منتخب إسبانيا المبهر بشبابه إلى الدور ...