ميودراغ رادولوفيتش: منتخب لبنان سيعود قويّاً

أكد المدير الفني المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش ان منتخب لبنان يمكنه ان يعود الى سابق عهده ليظهر بصورة قوية مجدداً بحيث يكون قادراً على الفوز في أي مباراة.
كلام «رادو» جاء خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الاتحاد اللبناني لكرة القدم بعد ظهر اليوم في فندق «رمادا» في الروشة، وحضره الأمين العام جهاد الشحف، مدير المنتخب رشيد نصار، ورجال الصحافة.
واستهل المدرب القديم – الجديد كلامه مبدياً سروره وحماسته لعودته الى لبنان «البلد الذي عملت فيه لمدة 4 اعوام حيث حققت نتائج افتخر بها واصبح لدي العديد من الاصدقاء. لقد قررت العودة الى لبنان لأنني أحب العمل مع الاشخاص الذين تواصلوا معي من الاتحاد اللبناني، وأنا اكيد أنه بامكاننا تحقيق نتائج ايجابية كما فعلنا سابقاً».
واشار رادولوفيتش الى ان النتائج لا تأتي بين ليلةٍ وضحاها في عالم كرة القدم «بل هي نتاج عمل، وأحد الاسباب الرئيسية التي دفعتني الى العودة هي معرفتي بغالبية اللاعبين». وتابع: «المرحلة الأساسية التي نتطلع اليها لكي نعكس الاداء المطلوب المقترن بالنتائج ستكون في شهر حزيران من السنة المقبلة حيث تنتظرنا مباراتين مهمتين مع فلسطين وبنغلادش في التصفيات الآسيوية المزدوجة. ومع وصولنا الى ما يقارب السنة على بداية مشروعنا سيكون بمقدورنا الكلام عن استمرارية العمل الذي يفرز المستوى والنتائج».
وكشف «رادو» بأنه واظب على متابعة منتخب لبنان خلال الفترة السابقة، وسجّل ملاحظات عدة خلال المباراة الودية التي واجه فيها منتخب بلاده أخيراً «ورغم الظروف الحالية في البلاد، فقد لمست ان الامور سائرة نحو احترافية اكبر، وخصوصاً لناحية الاتحاد اللبناني الذي رفع من المستوى التنظيمي. طبعاً المشكلة الاساسية هي اننا لا نلعب على ارضنا لكي نستمد القوة من جمهورنا، لكن علينا من اليوم الأول ان نصنع الاستقرار، وفي كل فترة توقف دولية يمكن لهذا المنتخب ان يظهر اكثر تطوراً، لكن علينا ان نتحلى بالصبر، اذ كما ذكرت لا يمكن ان نصل الى اهدافنا بين ليلة وضحاها، وعلى رأسها ما نرصده في شهر حزيران حيث السعي للتأهل الى الدور النهائي للتصفيات المونديالية».
وشدّد مدرب منتخبنا الوطني على أن المواهب موجودة في كرة القدم اللبنانية، لكنها بحاجة الى برنامج عملٍ محدّد لكي تقدّم الأفضل «والأكيد ان الفترة القصيرة للوصول الى توليفة مثالية، لكن مع الوقت استطيع القول انه يمكننا تقديم منتخب قوي قادر على الفوز على أيٍّ كان، والدليل يمكن استذكار تلك السلسلة من المباريات التي لم نتعرّض خلالها لأي هزيمة، وهو انجاز خطّه اللاعبون اللبنانيون».
وسيكون اللقاء الأول لرادولوفيتش مع لاعبيه من خلال المعسكر الذي سينظّمه في الشمال من 19 الى 28 الحالي، حيث سيخوض منتخبنا تمارين يومية تحت اشرافه على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرج الوحيد الذي هزم الأنصار هذا الموسم

Share this on WhatsApp  تلقى فريق الأنصار خسارته الأولى في سداسية الأوائل، وجاءت امام فريق ...