نادي «الريان» بطل دوري «3×3»


الدوحة- قطر:
أسدل الستار على منافسات الدوري القطري لكرة السلة 3×3 للموسم الجديد 2024-2025، حيث توج نادي الريان بلقب البطولة بعد أن جمع 430 نقطة، متفوقًا على باقي الفرق، جاء فريق الوكرة في المركز الثاني برصيد 410 نقاط، بينما احتل نادي قطر المركز الثالث برصيد 335 نقطة.
وأما ترتيب الفرق الأخرى، فقد جاءت كالتالي: نادي الغرافة في المركز الرابع برصيد 295 نقطة، ونادي الخور في المركز الخامس برصيد 250 نقطة، بينما جاء نادي السد في المركز السادس برصيد 235 نقطة، في حين احتل النادي الأهلي المركز السابع برصيد 205 نقاط، وجاء نادي الشمال في المركز الثامن برصيد 185 نقطة، فيما جاء النادي العربي في المركز التاسع والأخير برصيد 140 نقطة.
جرت مراسم التتويج بحضور محمد بن سعد المغيصيب، رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة، وياسين إسماعيل، المشرف العام على منافسات 3×3، وعصام لطفي، الخبير الفني بالاتحاد، حيث قاموا بتسليم الجوائز للفائزين.
حصل فريق الريان على الميداليات الذهبية وجائزة مالية قدرها 50 ألف ريال، فيما نال فريق الوكرة الميداليات الفضية ومبلغ 30 ألف ريال، بينما حصل نادي قطر على الميداليات البرونزية وجائزة المركز الثالث وقدرها 20 ألف ريال.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحرب تُبعد منتخب لبنان عن الساحة الدولية

Share this on WhatsAppسيغيب منتخب لبنان لكرة القدم عن الوقفة الدولية المقبلة، وذلك بسبب الاعتداءات ...