نادي العهد يستضيف اجتماعًا تشاوريًّا للأندية والأكاديميات المشاركة في دوري الواعدين

استضاف مقر نادي العهد اجتماعًا تشاوريًّا للأندية والأكاديميات المشاركة في دوري الواعدين، وصدر عن الاجتماع القرارات الآتية:

– رفض قرار السماح بمشاركة خمسة لاعبين أجانب في دوري الواعدين، ودعوة الاتحاد للتراجع عن هذا القرار المدمّر لمستقبل كرة القدم اللبنانية.
– التواصل مع الأندية والأكاديميات التي لم تشارك في الاجتماع لشرح مخاطر هذا الموضوع المادية والمعنوية على وجودها واستمرارها.
– تذكير الاتحاد اللبناني لكرة القدم بوعده للأندية والأكاديميات المشاركة في بطولات الفئات العمرية في الموسم الماضي خلال اجتماع مخصص لدراسة اعتراض الاندية على إقرار السماح بمشاركة لاعبين اجانب. حيث وعد الاتحاد بالتراجع عن هذا الموضوع في بطولات الموسم المقبل (اي الحالي)، وعدم إقرار اي نظام فني لهذه البطولات لا تجري مناقشته مسبقًا مع الاندية والاكاديميات المعنية.
– يذكّر المجتمعون بأهمية دور الأندية والاكاديميات في تطوير اللعبة، ويدعون المعنيين بها للدفاع عن مصالح هذه المؤسسات ولاعبيها التي باتت تُضرَب اليوم من بيت ابيها، إضافةً إلى التّأكيد على اخمية حماية المنتخبات الوطنية المختلفة من المشاريع التي تهدد خزانها البشري من اللاعبين الناشئين.
– الاندية المشاركة: شباب الساحل، والسلام زغرتا، والاهلي النبطية، والعهد.
– الأكاديميات المشاركة: Atletico, ASA, BFA

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طريقة سكالوني الجديدة للبقاء على قيد الحياة بدون ميسي

Share this on WhatsAppكتب رياض صبره فاز منتخب الأرجنتين بأولى مبارياته على تشيلي بثلاثية نظيفة ...