نادي النجمة يعلن عن مجلس الأمناء

 

أعلن رئيس نادي النجمة أسعد صقال عن تشكيل مجلس أمناء لأول مرة في تاريخ النادي.
وجاء الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد في قاعة سمير العدو في ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وذلك بحضور رجال الصحافة والاعلام.
وافتتح الرئيس اسعد صقال حديثه عن أبرز المشاريع التي تحققت او كانت فكرة ولم تتحقق بسبب الأحداث الأمنية والاقتصادية والصحية في لبنان ، إذ استطرد حديثه قائلا “نفتقد في لبنان المؤسسات الرياضية الشبيهة بالاندية الاوروبية”
وتابع ، هو هدف نطمح تحقيقه، ونعترف بأن مخططاتنا السابقة لم تصل لأهدافها بسبب الظروف في البلد وجائحة كورونا.
وأشار إلى أن التطبيق الذي اطلقناه على منصات “بلاي ستور وابل ستور ” اصطدم بترخيص الدولة اللبنانية له من أجل استفادة النادي منه ماديا بشكل خاص.
وشدد على ان مشكلة البلاد الاقتصادية والصحية والأمنية لن تجعلنا نيأس، حيث قررنا تخطي كل هذه الظروف وعودة المشاريع إلى السكة الصحيحة.
وبذلك أعلن صقال ولادة مجلس أمناء وذلك من أجل دعم النادي بخبراته العملية والمالية، حيث ترأس صقال المجلس ونائبه أيمن عاصي وأمين عام المجلس هادي خليل والأعضاء طارق الحاج وأيمن عواضة ومحيي الدين حسنا وسامر حدارة وموسى عاشور وسعد الجمل.
وأكد ان صلاحيات المجلس هو اتخاذ القرار والاجتماعات الدورية للبحث في شؤون النادي اليومية وخوض البطولات، في حين سيكون دور الإدارة تنفيذي في هذه المشاريع التي ستنطلق من مجلس الامناء
وختم، الصيغة القانونية لمجلس الأمناء وضعت منذ 25 عاما ، على ايام الحاج عمر غندور، لكن اليوم تم تنفيذها من قبل إدارة النادي الجديدة.
وكشف الرئيس اسعد صقال عن تعاقدات سيعلن عنها النادي خلال الأيام القادمة، مؤكدا أن تحضيرات الفريق تسير بالاتجاه الصحيح.
الرئيس اسعد صقال أكد أن العقوبة المفروضة على النادي سترفع خلال الأيام القادمة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...