هاسيك: غياب سون نجم توتنهام سيكون مؤثرا على الفريق

أمل المدير الفني لمنتخب لبنان التشيكي ايفان هاشيك تحقيق نتيجة ايجابية أمام كوريا الجنوبية مؤكداً انها مواجهة صعبة لكن منتخب الأرز يلعب بروح واحدة.

وقال هاشيك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة ان منتخب كوريا منظم وجميع لاعبيه بارزين ولديهم إمكانيات كبيرة معتبراً غياب سون نجم توتنهام سيكون مؤثرا على الفريق.

ويلتقي لبنان مع كوريا الجنوبية يوم غد الخميس عند الساعة ٢:٠٠ ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة آسيا.

ومن جهته أكد قائد منتخب لبنان حسن معتوق ان الظروف المناخية ستكون صعبة على جماهير لبنان من أجل الحضور الكبير، حيث يأمل مساندتهم في هذه المباراة المفصلية.

وشدد معتوق على رغبة اللاعبين بتقديم الأفضل وتحقيق نتيجة إيجابية تعطي المنتخب دافعا في التصفيات واملا في التصفيات.

منتخب لبنان بـالأحمر“… وكوريا بــالأبيض

سيخوض منتخب لبنان لكرة القدم باللباس الأحمر كاملاً (حارس المرمى: الأسود كاملاً) مباراته أمام نظيره الكوري الجنوبي (الأبيض/الأخضر) التي سيحتضنها ملعب صيدا عند الساعة الثانية من بعد ظهر الخميس 27 كانون الثاني الجاري، ضمن الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

واعتمدت ألوان الطرفين خلال الاجتماع الاداري التنسيقي الخاص بالمباراة الذي عقد صباح الأربعاء بواسطة تقنية الاتصال المرئي من بُعد، وأداره مراقب اللقاء المالديفي محمد شاهير، وحضره المولجون بالتنظيم وممثلو المنتخبين. واستهله رئيس اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني رئيس لجنة الملاعب موسى مكي مرحباً بإسم الاتحاد اللبناني بالحضور، ومؤكداً توفير الوسائل كافة التي تضمن نجاح اللقاء وحسن التنظيم والضيافة.

وعرضت في الاجتماع الأمور الإدارية واللوجستية والاجراءات التنظيمية والصحية، التي ستعتمد وفق البروتوكولات المعمول بها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...