واصف الصوفي يولم على شرف اللاعبين القدامى

الصور لطلال سلمان

أقام اللاعب الدولي السابق واصف الصوفي المقيم في الولايات المتحدة منذ 25 عاما حفل غداء امس الإثنين على شرف زملائه اللاعبين الدوليين السابقين ومجموعة من الإعلاميين السابقين والحاليين.
يذكر أن الصوفي الذي دافع عن ألوان الرياضة والأدب الطرابلسي والحكمة واحترف مع السد القطري، ويزور لبنان للمرة الأولى منذ 25 هجرته إلى بلاد العام السام، وهو كان واحدا من أفضل المدافعين الذين انجبتهم الملاعب اللبنانية وكان صمام أمان لفريقه وللمنتخب اللبناني لكرة القدم الذي قدم عروضا لافتة في كأس العرب التي أجريت في الأردن العام 1988.
وتميز حفل اليوم باجتماع عدد غفير من عمالقة لعبة كرة القدم الذين امتعوا واطربوا الجماهير بفنهم في الزمن الجميل، وفي مقدمتهم جمال الخطيب وزين هاشم وحسن عبود وناصر بختي وإبراهيم الدهيني وبلال الصوفي وخلدون المصري ومحمد حاطوم ومحمود برجاوي “ابو طالب” ومحمد العرجة وعدنان بليق وجهاد محجوب وجهاد جابر وعبد الناصر كجك وعلي رمال وعصام قبيسي وحسن شغري ووفيق حمدان وأحمد فرحات.

وقد شكر الصوفي في كلمته كل من لبى دعوته من لاعبين ومدربين واعلاميين، واستذكر من رحل عن هذه الدنيا الحاج عدنان الشرقي وبسام همدر والزميل حسين الحركة الذي اعتبره احد ابرز من عرف عن الجيل القديم عبر صفحات مجلة النجوم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيلينغهام يطيح بهالاند ويتصدر لائحة اللاعب الأعلى قيمة سوقياً

Share this on WhatsAppكتب رياض صبره حصل جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد على لقب اللاعب ...