وفد من إدارة نادي العهد زار وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه أوهانيان

الصور للزميل علي عبد الرحمن.

زار وفد من إدارة نادي العهد يتقدّمه رئيس النادي المحامي تميم سليمان وزيرة الشباب والرياضة السيدة فارتينيه أوهانيان صباح اليوم الأربعاء في مكتبها في وزارة الشباب والرياضة في بدارو.
ضم الوفد أمين سر النادي الحاج محمد عاصي ومدير العلاقات العامة الحاج إبراهيم كوثراني والمسؤول الإعلامي الاستاذ يوسف يونس.


هدفت الزيارة إلى الحصول على تبني وزارة الشباب والرياضة ملف استضافة نادي العهد مباريات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي ستجري بين ٢٦ تشرين الأول و٤ تشرين الثاني المقبلين.
وبعد الاجتماع شكر سليمان الوزيرة أوهانيان على تبني الاستضافة بحماس لافت وعلى تحركها السريع للتنسيق مع الوزارات المعنية والحصول على موافقتها ودعمها بما يجعل ملف الاستضافة قويًا ومتينًا.
بدورها أبدت الوزيرة أوهانيان دعمها وتبنيها هذه الاستضافة مما ينعكس بصورة إيجابية على لبنان من جمبع النواحي الرياضية والسياحية والشبابية.
وقد وعدت بمتابعة الملف بجدية عالية بمجرد قيام الاتحاد بالتحرك رسميًّا للحصول على الموافقة الرسمية للسلطات اللبنانية.


وكان نادي العهد قد مهّد لطرح ملف الاستضافة بزيارة قام بها يوم أمس الأول لوزير الصحة الدكتور حمد حسن الذي أعلن رسميًّا دعم ملف الاستضافة، وسيتابع زياراته إلى المسؤولين الرسميين بمواكبة من الاتحاد اللبناني لكرة القدم حتى يكون ملف الاستضافة قادرًا على نيل موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
يذكر أن المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي تضم بالإضافة إلى نادي العهد كلًا من أندية المنامة البحريني، والجيش السوري، وهلال القدس الفلسطيني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...