أخبار عاجلة

10 نجوم على لائحة الانتظار

 

تعاني معظم الأندية الأوروبية من مصاعب مالية حادة وتفاقمت بعد الحرب الروسية على اوكرانيا، ولذلك تجد هذه الأندية ضم لاعبين للموسم القادم بالرغم من تراجع الارقام عن المواسم الماضية. وهناك العديد من اللاعبين على لائحة الانتظار ونذكر منهم 10 نجوم ينوون ترك أنديتهم والبحث عن أندية جديدة:

1- وعلى رأس اللائحة النجم البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو الذي يبدو أنه ليس في خطط المدرب الهولندي الجديد للنادي تن هاغ، ولا يبدو أن رونالدو يقبل أن يلعب مع ناد لم يتأهل لدوري أبطال أندية اوروبا، والجدير بالذكر أن هناك سنة باقية من عقده مع الشياطين الحمر.

2- مهاجم أتلتيكو مدريد الاورغواياني لويس سواريز الذي لعب موسمين مع النادي قادما من برشلونة بانتقال حر، وهناك العديد من الأندية التي تود ضمه مثل اياكس وإشبيلية وأستون فيلا وفناربخشة.

3- جناح باريس سان جيرمان الأرجنتيني انخل دي ماريا الذي ترك ناديه بعد أن أصبح افضل ممرر كرات في تاريخ النادي ب 119 تمريرة حاسمة وسجل 93 هدفا في 295 مباراة ، ويبدو أن وجهته ستكون يوفنتوس وبنسبة أقل برشلونة.

4- نجم برشلونة الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي يرغب ببقائه المدرب تشافي ولكن مشاكل النادي الماليه قد تدفعه للتفتيش عن ناد آخر، وهذا النادي قد يكون تشلسي الانجليزي او باريس سان جيرمان نظرا لصداقته مع كيليان مبابي.

5- جناح النادي الملكي غاريث بيل الذي عانى الأمرين في السنوات الأخيرة من عقده، وهناك شائعات عن إمكانية بقائه في الدوري الاسباني للعب مع أتلتيكو مدريد او خيتافي.

6- لاعب بطل ايطاليا ميلان فرانك كايسي الذي ترك ناديه نهاية الموسم ويبدو أن برشلونة هو وجهته القادمة.

7- ترك الأرجنتيني باولو ديبالا ناديه يوفنتوس باكيا بعد رفض النادي تمديد عقده وهناك العديد من الأندية التي تود ضمه مثل أتلتيكو مدريد وبرشلونة والخصم التاريخي ليوفنتوس انترميلان.

8-اعلن مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي رغبته بترك ناديه واللعب مع النادي الكاتالوني ولكن إدارة النادي البافاري تصعب الأمر عليه.

9- خسر الجناح الإنكليزي لبطل انكلترا مانشستر سيتي رحيم سترلنغ مركزه الأساسي مع فريق غوارديولا وبالفعل قدم تشلسي عرضا لضمه ولكن تم الرفض ويمكن للنادي أن يقبل بعرض يتراوح بين 55 و 60 مليون يورو.

10- ألفارو موراتا المعار من أتلتيكو مدريد ليوفنتوس الذي لا يرغب بتفعيل إمكانية الشراء الا إذا كان العرض مغريا، ولا يبدو أن أتلتيكو قد يقبل بسعر زهيد، وعلاقة موراتا مع المدرب سيميوني ليست جيدة مما يدفع به للإنضمام لارسنال كبديل للاغازيت واوباميانغ.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فشل كتيبة الاورغواي بهز شباك كوريا

Share this on WhatsApp استعمل مدرب الاورغواي دييغو الونسو جميع أسلحته لهز شباك منتخب كوريا ...