سيدات لبنان الى السعودية للمشاركة في بطولة غرب آسيا

تغادر بعثة منتخب لبنان لكرة القدم مساء اليوم إلى مدينة جدّة السعودية للمشاركة في النسخة الثامنة من بطولة غرب اسيا للسيدات التي تقام خلال الفترة بين ١٩ و٢٩ شباط الحالي.

وتضم البعثة كلّ من رنا نخلة (مديرة للمنتخب)، وائل غرزالدين (مديراً فنياً لكرة القدم النسائية)، جوانا حمزة (مدربة)، أشرف محجوب (مدرباً لحراس المرمى)، مريم المقدم (معالجة)، رباب رمضان (ادارية)، سارة عوالي (ادارية) ومارون محفوض (اعلامياً).

بالإضافة لـ23 لاعبة وهن: من كلارا خليل، لاميتا الديب ومارسيل سكيكي في حراسة المرمى آمنة كريمة، ايانا رزق الله، ديما الكاستي، جولي عطالله، كارلي حرفوش، لارا بو حمرا ووعد رعد في خط الدفاع، سيسيل إسكندر، كريستينا التكلة، نتالي مطر، رنا المقداد، ستيفاني القزي، يارا بو رضا وزهوه عرابي في خط الوسط وانجلينا سعادة، كريستي معلوف، سينتيا صالحة، حنين تميم، ليلى إسكندر وسميرة عوض في الهجوم.

وقسّمت المنتخبات الـ8 المشاركة على مجموعتين، حيث حلّ لبنان في المجموعة الأولى إلى جانب السعودية (المستضيف)، غوام والأردن بينما ضمّت المجموعة الثانية نيبال، سوريا، العراق وفلسطين.

ويتأهل صاحب المركزين الأول والثاني من كلّ مجموعة إلى دور نصف النهائي ومنه إلى النهائي.

ويستهل لبنان مشواره أمام منتخب غوام في 19 شباط 2024 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرديف ويلاقي المنتخب السعودي صاحب الأرض في 21 منه والأردني في 23 على الملعب عينه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هجر وليس إعتكاف

Share this on WhatsApp  تبين ان سبب غياب احد رؤساء أندية الدرجة الأولى عن مواكبة ...