النجمة يتخطى العهد ويضرب موعداً مع الأنصار على اللقب العتيد بعد 10 أيام

النجمة يتخطى العهد ويضرب موعداً مع الأنصار على اللقب العتيد بعد 10 أيام

كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان

ضرب فريق النجمة موعداً على لقب الدوري مع فريق الأنصار المتصدر في ختام الدوري اللبناني لكرة القدم، بعد فوزه على فريق العهد الثالث بهدف وحيد سجله حسن كوراني من ركلة جزاء في الدقيقة 63، في المباراة التي أجريت اليوم الخميس على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه.
كان فريق النجمة الطرف الأفضل والأكثر استحواذاً على الكرة وتشكيل الخطورة على مرمى العهد (5 فرص نجماوية مقابل واحد عهداوية)، الى العديد من الركنيات، لكن هذه الأفضلية لم تسمح للاعبي النجمة في هز الشباك لان دفاع العهد كان واعياً وتألق في قطع كل المحاولات التي باءت بالفشل حتى نهاية الشوط بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني تحسن الأداء العهداوي وسنحت للاعبيه اكثر من فرصة للتسجيل وحرمتهم العارضة من هدف محقق لكريم درويش (د50)، وتدخل القائم في التصدي لكرة زين فران (د80)، إلى فرصتين من النوع الخطر، وهذا قبل وبعد أن افتتح النجمة التسجيل عبر حسن كوراني من ركلة جزاء احتسبها واكدها الvar بعد لمسة يد من البديل علي حديد. وفي الدقائق الأخيرة قاتل لاعبو النجمة وقدموا أداء دفاعياً للمحافظة على تفوفهم حتى نهاية المباراة بفوزهم بهدف وحيد، وسط فرحة جنونية للاعبين والجهازين الفني والإداري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل يؤجل الإتحاد إنطلاق مباريات الكأس؟

Share this on WhatsApp  اقل من ثلاثة أسابيع باتت تفصل عن موعد إنطلاق مباريات كاس ...