أخبار عاجلة

5 لاعبين يلتحقون بمنتخب لبنان قبل مواجهة الامارات

التحق 5 لاعبين ببعثة منتخب لبنان لكرة القدم في دبي قبل المباراة الوديّة التي سيخوضها مع منتخب الامارات الثلاثاء المقبل عند الساعة 19.00 بتوقيت بيروت على استاد آل مكتوم في نادي النصر.
وانضم الى التشكيلة التي واجهت منتخب مونتينغرو (2-3) خلال الاسبوع الحالي، حارس مرمى الفيصلي الاردني مهدي خليل، وزميله حارس العهد مصطفى مطر، مدافع نادي الانصار نصار نصار، وثنائي الوسط لاعب العهد حسن سرور، والمحترف مع بانكوك يونايتد التايلاندي باسل جرادي.
وكان مدافع نادي العهد جورج فيليكس ملكي قد انضم الى البعثة ايضاً يوم أمس وخاض بالفعل الحصة التدريبية تحت اشراف المدير الفني الجديد الكرواتي نيكولا يورسيفيتش، لكنه اضطر اليوم للعودة الى بيروت لأسبابٍ عائلية.
هذا وقد اختارت لجنة الحكام في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم طاقم حكام مصري لإدارة وديّة الإمارات ولبنان، يترأسه محمد عادل، ويعاونه سمير جمال وسامي هلهل.
وسبق لمنتخب الإمارات مواجهة ضيفه الكويتي وديّاً، مساء الخميس، على استاد آل مكتوم، ففاز عليه بهدفٍ نظيف سجله طحنون الزعابي، في مباراة قادها الحكم المصري إبراهيم نور الدين الذي عٌيّن حكماً رابعاً للقاء امام لبنان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النجمة امام فرصة تحقيق رقم قياسي بمجموع النقاط ذهاباً

Share this on WhatsApp  تبدو الفرصة مؤاتية امام فريق النجمة لتحقيق رقم قياسي في مجموع ...