الأنصار يخسر امام السلط الأردني بركلة جزاء مشكوك في صحتها !!!

بركلة جزاء مشكوك بصحتها احتسبها الحكم في الوقت القاتل خسر فريق الأنصار امام فريق السلط الاردني (2/1)، الشوط الأول (1/1)، في المباراة التي أجريت مساء اليوم في عمان الأردنية في إطار الجولة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وتبقى امال فريق الانصار بالتأهل الى الدور الثاني في مباراته الاخيرة من التصفيات امام المحرق البحريني الخاسر أمام بلاطة الفلسطيني (3/2).
لم يكن اداء الفريق اللبناني مقنعا مقارنة بالمستوى الذي ظهر به خلال المباراة الأولى أمام ممثل دولة فلسطين وفاز بها (0/2)، ولعل اقتناعهم بنتيجة التعادل الذي انتهى إليه الشوط الأول جعل الفريق يصر على اللعب بحذر دون تكثيف الهجمات لاضافة هدف الفوز الذي كان كفيلا بتأهل الفريق إلى الدور الثاني، ومع ذلك كادوا ان ينهوا المباراة بنتيجة إيجابية لولا ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم المشكوك في صحتها وسجل منها أصحاب الأرض فريق السلط الاردني.

بطاقة المباراة
* الأنصار اللبناني × السلط الأردني (2/1).
* التاريخ: الاثنين 24 أيار 2021.
* المسابقة: كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المرحلة الثانية المجموعة الثانية غرب أسيا التي تضم والمحرق البحريني وبلاطة الفلسطيني.
* الملعب: مدينة الملك عبدالله بالعاصمة الأردنية عمان.
* الشوط الاول: 1- 1.

الأهداف
– افتتح محمد الداوود التسجيل للفريق الأردني في الدقيقة 19.
– في الدقيقة 45 +1 سجل هدف التعادل للأنصار حسن معتوق من ركلة جزاء.
– نجح رونالد نغاه بتسجيل هدف الفوز للفريق الأردني في الدقيقة 90 من ركلة جزاء مشكوك في صحتها.
* مثل الأنصار: الحارس نزيه أسعد واللاعبون معتز بالله الجنيدي (حسن بيطار 63)ونصار نصار وحسن سميح شعيتو “شبريكو” حسين الدر وجهاد أيوب ونادر مطر ويوسف بركات(عباس عطوي “أونيكا” 62) ومحمود كجك (كريم درويش 77)وحسن معتوق وأحمد حجازي (يوسف عنبر 81).
* مثل السلط الأردني: الحارس الحارس معتز ياسين واللاعبون محمد ابو حشيش ومحمد راتب الداوود وعبيدة السامرية (محمد الرازم 88) وأحمد اسريوة ومحمود المرضي (بلال خفيفي 74) وزيد ابو عبد (محمد القلوب 78) وادهم القريشي ووانجا رونالد نغاه ورواد ابو خيزران ومحمد وتارة.
* الانذارات: محمود كجك (4) وأحمد اسريوة (10) ومحمود المرضي (28) ومعتز ياسين (45+1) ونصار نصار (57) وعباس عطوي “أونيكا” (90+1).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...