أخبار عاجلة

9 لاعبين من BFA مع منتخب الناشئين في بطولة غرب آسيا

 

اختار الجهاز الفني لمنتخب لبنان للناشئين الذي توجّه الى المملكة العربية السعودية لخوض منافسات بطولة غرب آسيا لكرة القدم، 9 لاعبين من “بيروت فوتبول أكاديمي” (BFA) لتمثيله في الاستحقاق الذي سيقام من 5 حتى 15 كانون الاول الحالي.
واللاعبون المختارون هم: سليم مسلّم، أندرو فرنسيس، عيسى شعيتو، جاد جوهر، رواد مشنتف، داني زهر الدين، جورجيو الشاعر، جورجيو الشماس، وسمير قصاص.
ويأتي اختيار 9 لاعبين من أصل 23 في المنتخب من الاكاديمية التي تحمل اسم العاصمة بعد التألق المستمرّ لفريقها في بطولة لبنان لفئة الناشئين، والذي يلعب تحت اسم نادي الهدى، ما دفع الجهاز الفني الى تسمية اكبر عددٍ من لاعبي المنتخب من هذا الفريق الذي يبشّر بمستقبلٍ كبير، بينما تمّ اختيار 5 لاعبين من فريق الصفاء، و4 من العهد، ولاعبَين من النصر الحدث، اضافةً الى لاعبٍ واحدٍ من اندية التضامن صور، الشباب الغازية، والنجمة.
ويأمل منتخب الناشئين ان يسير على خطى نظيره منتخب الشباب الذي حقق انجازاً كبيراً ببلوغه المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا في العراق حيث خسر امام المضيف بركلات الترجيح.
وتضم مجموعة لبنان في البطولة السعودية والعراق، وهو سيواجه المضيف الاحد الساعة 18٫45 على ملعب النهضة، قبل ان يلتقي منافسه الآخر الثلاثاء المقبل عند الساعة 17٫00 على ملعب الخليج.
ووزّعت المنتخبات المشاركة في البطولة الى 3 مجموعات حيث يتأهل الأول من كل مجموعة وأفضل ثانٍ الى الدور نصف النهائي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فراعنة مصر احتاجوا لركلات الترجيح لإزاحة ساحل العاج

Share this on WhatsApp ابى النجم المصري وقائد منتخب بلاده محمد صلاح إلا أن تكون ...